رهانات ألعاب الطاولة السيئة

رهانات ألعاب الطاولة السيئة
رهانات ألعاب الطاولة السيئة
https://www.sba7egypt.com/?p=370180
Admin
موقع صباح مصر
Admin

معظم محبي ألعاب القمار في الكازينو قد لعبوا بلعبة البلاك جاك أكثر من مرة كحد أدنى. تعتبر هذه اللعبة إحدى ألعاب الكازينو الأكثر شهرة وذلك لسهولة اللعب لها, حيث يمكنك الفوز بها أحياناً حتى لو لم يكن لديك استراتيجية مثالية ويعود ذلك لنسبة ربح الكازينو المنخفضة.
الطريقة الأفضل للعب لعبة بلاك جاك تكمن باستخدام إستراتيجية معينة للورق, ولكن إن لم يكن إستراتيجية معينة, فإليك قائمة بثمانية استراتيجيات خاسرة للرهان في لعبة البلاك جاك.

أخذ التأمين

من السهل معرفة أن الرهان على 5 أو 6 طاولات بلاك جاك يعتبر خياراً سيئاً, ولكن ليس من السهل معرفة لما يعتبر أخذ التأمين استراتيجية سيئة. فعندما تأخذ تأميناً ويكون لدى الموزع يد بلاك جاك يمكنك بالتالي أن تعادل الكفة, لذا في الظاهر يبدو أن هذا رهان جيد.
ولكن بمجرد الإمعان بدقة في الأرقام, ستجد أنها ليست حقاً برهان جيد, وفيما يلي سنقدم لك الأرقام التي يجب أن تكون على دراية بها.
يقدم الموزع للاعب الفرصة للحصول على التأمين عند ظهور ورقة الأص, وإذا قبلت بالتأمين فسيكلفك ذلك نصف رهانك المبدئي. لذا إذا قمت بالرهان بقيمة 80 دولار فسيكلفك التأمين 40 دولار, وعندما يحصل الموزع على البلاك جاك ستخسر 80 دولار قيمة رهانك, وسيدفع لك 80 دولار على مبلغ التأمين لكي تحقق التعادل.
ولكن ماذا يحدث عندما لا يحصل الموزع على يد البلاك جاك.
ستفقد قيمة رهان التأمين ب 40 دولار وستلعب برهانك ذو الثمانين دولار كما ستفعل بالعادة, وحتى إن لم يحصل الموزع على البلاك جاك, فإن ورقة الأص التي يمتلكها ستبقى الورقة الأسوأ التي يمكن أن تواجهك في هذه اللعبة.
الحقيقة هي أن الاحتمالات التي يقدمها رهان التأمين هي أسوأ من الاحتمالات التي تقدمها لعبة البلاك جاك الأساسية, لذا في كل مرة تأخذ فيها تأميناً, فإنك تزيد بذلك من نسبة ربح الكازينو.

لعب الرهانات الجانبية

لقد تعلمنا للتو لماذا يعتبر أخذ التأمين خياراً سيئاً, ولكن هل تعلم أن التأمين ببساطة هو مجرد رهان جانبي متخفي على شكل إجراء اعتيادي من إجراءات لعبة البلاك جاك.
يعتبر التأمين رهاناً جانبياً, ولكنه ليس الرهان الجانبي الوحيد الذي يمكنك إيجاده في لعبة البلاك جاك, لكنه الرهان الأكثر شيوعاً, وبالمجمل تشترك كافة الرهانات الجانبية في شيء واحد وهي أنها مصممة لزيادة كمية المال الذي ستقوم بالمراهنة به وزيادة نسبة ربح الكازينو.
أعترف أن هناك رهان أو رهانين من بين الرهانات الجانبية في بعض الكازينوهات واللذان ليسا بأسوأ من اللعبة الأساسية المتعلقين بها, ولكن هذه الرهانات نادرة الحصول. لذا كقاعدة إجمالية عامة, تذكر دائماً أن الرهانات الجانبية في الكازينو أمر سيء ويجب عليك تجنبها على الدوام.

عدم اقتسام الآصات

يدرك معظم لاعبي لعبة البلاك جاك أن تقسيم اليد يعتبر في بعض الأحيان أفضل خيار للعب. حتى لو لم يلعبوا باستراتيجيةأساسية. وكما ذكرت في القسم السابق. فإن اليد التي تحتوي على ورقة الأص هي اليد الأفضل على الإطلاق.
إن قائمة البطاقات التي يمكن إضافتها إلى ورقة الأص والتي ستساعدك على الفوز تفوق تلك التي لا تريد رؤيتها.
تعتبر أي من البطاقات الأربعة التي تبلغ قيمتها عشرة نقاط ممتازة بالنسبة للأص, بالإضافة إلى أوراق 6, 7, 8, 9. وإذا حصلت على ورقة أص أخرى يمكنك ببساطة أن تقسمها. هذا يترك لك فقط أوراق 2, 3, 4, 5 كخيارات غير مناسبة, ولكن مع ذلك فكل واحدة من هذه الخيارات تعتبر يداً ضعيفة, لذا لا يزال بإمكانك أن تربح.
خلاصة القول ببساطة أنك تحتاج على الدوام لتقسيم أوراق الأص لأن تقسيمها يقدم لك ربحاً اكبر, وإذا لم تقم بتقسيمها ستبقى عالقاً في اللعب ضمن مجموعة ما بين 2 أو 12.

عدم اقتسام الثمانيات

لقد تحدثت عن الرقم 8 في قسم سابق, ولكن إذا لم تقم بتقسيمهم ستحصل على 16 قوية. يعد الرقم 16 القوي أسوأ يد للبدء بها في لعبة البلاك جاك. لا يمكن اللعب بها ببساطة بأي شكل كان لتحقيق ربح على المدى الطويل.
من ناحية أخرى, عندما تقوم بتقسيم الثمانيات, سيكون لديك الفرصة للحصول على يدين اثنتين جيدتين. يمنحك الآص 19 وأي بطاقة بقيمة 10 نقاط تمنحك 18, بينما بطاقة 9 تمنحك 17. وبطاقة 2 تمنحك 10, بينما بطاقة 3 تمنحك 11, واللتان تعتبران كلاهما كرقمين لمضاعفة الرهان.
إذا سحبت ثمانية أخرى, عليك أن تقسم مرة أخرى. وحتى في حالة نجاح إحدى البطاقات الأربعة الأخرى فإنك في حال أفضل من لعبك بورقة ال 16 القوية. ولهذا السبب عليك دائماً أن تقسم الثمانيات.

تقسيم الخمسات

عندما يكون بحوزتك زوج من الخمسات, يكون لديك 10 قوية. قارن قيمة ال 10 القوية مع قيمة الخمسة القوية. هذه هي المبادلة التي تريدها إذا قمت بتقسيم زوج الخمسات. إنها ببساطة فكرة سيئة للغاية.
بامتلاكك للرقم 5, وإذا لم تحصل على إحدى الأوراق 4 أو 5 أو 6 فلن يكون بحوزتك يد جيدة, ومع امتلاكك للعشرة القوية فإن أي بطاقة بقيمة 7 أو أعلى تعتبر يد جيدة. والأرقام تشير بوضوح لما ليس عليك أن تقوم أبداً بتقسيم زوج من الخمسات.