دعاء دخول الامتحان لتيسير الحال – دعاء الامتحان الثانوية العامة 2020

دعاء دخول الامتحان لتيسير الحال – دعاء الامتحان الثانوية العامة 2020
دعاء دخول الامتحان لتيسير الحال
https://www.sba7egypt.com/?p=294297
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حالة من القلق والتوتر تطارد طلاب الثانوية العامة 2020 وأولياء الأمور أيضاً في تلك اللحظات التي تسبق انعقاد أولى لجان الماراثون الامتحانية للعام الدراسي 2019-2020،حيث تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2020 غداً الأحد الموافق 21 يونيو بمادة اللغة العربية، لذا ننشر في هذا المقال دعاء دخول الامتحان، كي يحصل عليه الطالب في تلك اللحظات، التي يكثر فيها من الأدعية التي تيسر عليه أمره، وتعينه على قضاء حاجته.

 

 

دعاء دخول الامتحان لتيسير الحال

 

“اللهم أسألك أن تيسير لي هذا الامتحان، وتجعل الخيرة فيه إنك على كل شيء قدير، اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك، ومنتهى الرحمة من كتابك، واسمك الأعظم وكلماتك، أن تفتح عليّ فتوح العارفين”.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2020، تبدأ غداً الأحد 21 يونيو واستمر لمدة شهر حيث يقرر أن تنتهي يوم 21 يوليو المقبل، والتي تنعقد وسط إجراءات مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من خطر فيروس كورونا المستجد.

 

ومن جانبه حرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم على نشر مقطع فيديو من قليل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يطمئن الطلاب وأولياء الأمور، مشيراً إلى أنه يتم التنسيق مع وزارتي الداخلية والصحة لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة 2020 على أكمل وجه، كما يتم تطبيق كافة الإرشادات التي أوصت بها وزارة الصحة لحماية الطلاب من عدوى فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً

أدعية قبل وبعد المذاكرة ودخول الامتحان – لطلاب الثانوية العامة 2020