منوعات

حكاية الطالبة المثالية مع فن صناعة الدريم كاتشر

يمثل الشباب المصري الثروة الحقيقة التي تستند عليها الدولة، ويعتبر الشباب العمود الفقري الذي يشارك في بناء خارطة الطريق، وتحقيق أجندة التنمية المستدامة، ومن بين هؤلاء الشباب، نادين خالد، رئيس اتحاد طلاب كلية السياحة والفنادق بجامعة مطروح وصاحبة مشروع “دريم كاتشر” للمشغولات اليدوية.

 

تدرس نادين خالد، بكلية السياحة والفنادق وتنتمي لأبناء مرسى مطروح، تمكنت نادين من الفوز هذا العام بمنصب رئيس اتحاد الكلية للعام الثاني على التوالي، وفازت مسبقاً بجائزة الطالبة المثالية الثانية على مستوى جامعة مطروح وأمين مساعد اللجنة الفنية العليا بالجامعة.

وكانت صاحبة مشروع، دريم كاتشر، قد حصلت على جائزة المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية بمسابقة الطالبة المثالية بمعهد اعداد القادة بحلوان، وتعد نائب منسق محافظة مطروح لدى كوادر قيادية شبابية.

إلى جانب نشاط نادين خالد، المتميز فإنها متفوقة في مستواها الدراسي فترتيبها الدراسي، الثانية على دفعتها على مدار الثلاث سنوات الجامعية، وهي الفتاة الوحيدة التي مثلت محافظة مطروح في كافة المنتديات واللقاءات الرئاسية وافتتاحات المشاريع القومية.

حصلت نادين خالد، ودفعتها على جائزة المركز الأول في مؤتمر البحوث والابتكار من خلال مشروع طلابي باسم الخريطة التفاعلية لمحافظة مطروح.

أطلقت نادين خالد، مشروعاً صغيراً للأشغال اليدوية، تحت اسم “نودي دريم كاتشر” بعد أن حصلت على دورة في التسويق الالكتروني من مهارات جوجل وانجاز العرب، وتقوم بتسويق منتجاتها من خلال نوافذ الانترنت، كما أنشأت ورشة لتدريب وتعليم الطلاب والطالبات فن صناعة الدريم كاتشر.

شيماء اليوسف

Recent Posts

احصل على 950 جنيه شهريًا من حساب توفير البنك العربي الأفريقي دون ربط شهادة

لا يزال حساب توقير البنك العربي الأفريقي، في صدارة افضل السبل الاستثمارية في مصر، خلال…

15 دقيقة ago

ارتفاع اجمالي اعداد السفن الموجودة بميناء دمياط الى 40 سفينة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

ساعة واحدة ago