تعرف علي دعاء يوم عرفة مكتوب .. أفضل الأدعية المستحبة

تعرف علي دعاء يوم عرفة مكتوب .. أفضل الأدعية المستحبة
دعاء يوم عرفة مكتوب
https://www.sba7egypt.com/?p=489716
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي دعاء يوم عرفة مكتوب وأفضل الأدعية المستحبة التي يبحث العديد من المسلمون عنها عبر محركات البحث، حيث يتقرب العباد إلي الله سبحانه تعالي بجميع الأعمال الصالحة من صلاة وصيام وصدقة وزكاة.

 

حيث يقوم المسلمون بإحياء يوم عرفات التاسع من شهر يوليو الجاري وهذا لفضله العظيم، كما أن هناك العديد من الأدعية التي يرددها العديد من المسلمون الذين يصومون نهار عرفة ويكثرون الدعاء إلي الله تعالي.

دعاء يوم عرفة مكتوب

 

كما علمنا الرسول صل الله عليه وسلم فضل يوم عرفات حيث قال “صِيَامُ يَوْمِ عَرَفَةَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ وَالسَّنَةَ الَّتِي بَعْدَهُ”، حيث قال النبي الكريم صل الله عليه وسلم “أفضلُ الدعاء دعاء يومِ عرفةَ”.

حيث يردد المسلمون العديد من الأدعية التي يرغبون في تحقيقها، كما علمنا الرسول الكريم صل الله عليه وسلم هذا الدعاء الذي نردده يوم عرفة، “خيرُ الدُعاءِ يوم عرفةَ وخير ما قلت أنا والنَبيون من قبلي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلِ شيءٍ قدير”.

كما يدعو المسلمون بجميع الأدعية التي يرغبون فيها حيث أن أفضل الدعاء هو دعاء يوم عرفة كما علمنا الرسول الكريم سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.

اقرأ أيضاً:

السماح بأداء صلاة عيد الأضحى 2021 في المساجد الكبرى بالإسكندرية