تعرف على منيو كنتاكي السعودية الجديد 2020

تعرف على منيو كنتاكي السعودية الجديد 2020
منيو كنتاكي السعودية
https://www.sba7egypt.com/?p=379436
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يعتبر كنتاكي من أهم سلاسل المطاعم الشهيرة الموجودة داخل السعودية والمشهورة علي مستوي العالم أيضا، والذي ينال شهرة واسعة في العالم ترجع إلي جودة الأكل الذي يقدمة وطعمة المميز، ونجد أن الكثير من عشاق الوجبات السريعة في السعودية يفضلون كنتاكي ويتسائلوا دائما عن المنيو الخاص به وكيفية طلب الأكل أونلاين ليصل حتي المنزل.

 

منيو كنتاكي السعودية 2020

تنال وجبات الفراخ المقلية والتي تقدمها سلسلة مطاعم كنتاكي بأشكالها المختلفة وأنواعها الكثيرة التي تناسب جميع الأذواق في الأكل شهرة واسعة وحب كبير من قبل المواطنين في السعودية.

تقدم سلسلة كنتاكي في المنيو الخاص بها الكثير من الوجبات المخصصة لكل الأعمار، فهناك وجبات الأطفال ووجبات للشباب، وكذلك توجد الوحبات العائلية التي تكون كبيرة لتناسب عدد كبير من الأفراد، وتأتي هذه الوجبات مع بعد الإضافات المقدمة من كنتاكي حتي ينال جذب إعجاب العميل من وقت للآخر، ونجد أن المنيو ينقسم إلي ثلاثة فئات وهي الإسم الخاص بالوجية، وتفاصيل كل وجبة من حيث ما تحتوية من مكونات وإضافات، والسعر الخاص بالوجبة والذي يقدر بالريال السعودي.

ويأتي المنيو بعدد من الأقسام للوجبات حيث يوجد القسم الفردي أي الوجبة المناسبة لفرد واحد، والوجبات العائلية لأكثر من فرد، وكذلك قسم الأطفال الذي يحتوي علي وجبات خاصة بالأطفال، ويتم الإختيار كل حسب رغبتة وحسب ما ينسابة من سعر وكذلك المواصفات الخاصك بالوجبات.

الوجبات الفردية

كرسبي ستربس 24 ريال سعودي
دينر ميل 24 ريال سعودي
وجبة  الأرز بقطع الدجاج الفيلية 16  ريال سعودي
رويال تشكن حار أو بارد 10 ريال سعودي
رويال ستربس حار او بارد 10 ريال سعودي
باكت مع بوب كورن 27 ريال سعودي
تشيكن فيليه كومبو 23 ريال سعودي
تشيلي 24 ريال سعودي
وجبة ايتي زنجر 27 ريال سعودي

السندوتشات

الساندوتش السعر
تشيكن فيليه 13 ريال سعودي
بيج فيلر 15 ريال سعودي
زنجر سوبريم 15 ريال سعودي
بيج فيلر حار 15 ريال سعودي
مايتي زنجر 17 ريال سعودي
بوكس ماستر بارد 15 ريال سعودي
بوكس ماستر حار 15 ريال سعودي

 

اقرأايضا:-
طريقة لذيذة وشهيه لعمل فراخ كنتاكي في المنزل