منوعات

تعرف على الاسعار فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

تخيل قضاء إجازتك في واحة من الفخامة والترفيه، حيثتطل على البحر مباشرة وتستمتع بأجمل المناظر الطبيعية، بينما تحيط بك كل الخدمات والمرافق التي تُتيح لك قضاءوقت ممتع لا مثيل له، هذا ليس مجرد حلم، بل هو حقيقةمُتجسدة في قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، واحدةمن أروع وأرقى المنتجعات السياحية في مصر، وتقدم شركةبالم هيلز المنفذة للقرية مساحات وأنواع متنوعة منالوحدات السكنية لتلبي كافة الاحتياجات والرغبات، كما أنالاسعار فى هاسيندا باى الساحل الشمالى متنوعة معتسهيلات سداد مرنة تابع القراءة للتعرف عليها.

 

الاسعار فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

 

تختلف الأسعار قليلاً حسب نوع الوحدة والمساحة الداخليةوما إذا كانت تتميز بإطلالة مباشرة على البحر أم لا. فيوقت كتابة هذا المقال تتوفر في  Nawy مجموعة وحداتللبيع، تختلف في نوع البيع منها ما هو متاح من المالكمباشرة ومنها من الشركة المالكة للمشروع، ومنها من خلالخدمتنا الحصرية Nawy Now إليك أسعار كل منها:

 

شقق بمساحة 103 متر مربع. تتكون من غرفتين نوموثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و272.546 جنيهمصري.
تتوفر فلل للبيع في هاسيندا باي سيدي عبد الرحمنبمساحات من 300 متر مربع، وأسعار تبدأ من 25 مليون جنيه مصري وتصل إلى 118 مليون و795 ألفجنيه مصري.
أما أسعار شاليهات للبيع في هاسيندا باي تبدأ من10 مليون و250 ألف جنيه مصري، وحتى 27 مليون458.623 جنيه مصري. للمساحات من 110 متر مربعوحتى 228 متر مربع.
توجد وحدات توين هاوس للبيع في منتجع Haciendabay بمساحة 409 متر مربع. بسعر 20 مليون جنيهمصري.
وأخيرًا توجد فلل تاون هاوس بمساحات تبدأ من 363 متر مربع. بسعر يبدأ من 17 مليون جنيه مصري.

 

يمكنك امتلاك أحد هذه الوحدات من خلال الاطلاع علىالوحدات المتاحة للبيع داخل منتجع Hacienda bay منهنا.

نظام التقسيط في هاسيندا باي

 

لم تقتصر نقاط التميز التي قدمتها شركة بالم هيلز على أنتكون الاسعار فى هاسيندا باى الساحل الشمالى تنافسيةومناسبة للكثير من الامكانيات، بل قدمت نظام سداد مرنيسمح للعميل بشراء أحد وحدات القرية بالتقسيط المريحبدون فوائد، من خلال التالي:

دفع 10% مقدم من سعر الوحدة في قرية هاسينداباي سيدي عبد الرحمن.
ودفع باقي سعر الوحدة بأقساط شهرية على مدار 6 سنوات قادمة.

 

الجدير بالذكر أن قرية هاسيندا باي تتميز بموقع مميز، والذي كان من أولويات المطور العقاري من أجل جذبالمشترين والمستثمرين نحو المشروع. ويتميز الموقع بإطلالاتبحرية مذهلة في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحلالشمالي. وتحديداً على الكيلو 124 من طريق الإسكندريةمرسى مطروح.

 

 

 

 

 

مع هاسيندا باي، ستقضي إجازة صيفية لا تُنسى مليئةبالاسترخاء والمرح والتجارب المُثيرة. لا تتردد في حجز وحدتكالآن واستمتع بتجربة استثنائية في هاسيندا باي الساحلالشمالي!. ولكن ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوقالعقاري في مصر. تواصل مع Nawy لحجز وحدتك أو لمعرفةمزيد من التفاصيل!

 

 

 

صباح مصر

Recent Posts

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

18 دقيقة ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

ساعة واحدة ago