تعرف على اقوى اجهزة هواوي: P50 برو

تعرف على اقوى اجهزة هواوي: P50 برو
هواوي P50 برو
https://www.sba7egypt.com/?p=554281
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

مع طرح هواوي P40 برو في عام 2020، قد تفترض أن الشركة ستطرح P60 الآن. بدلاً من ذلك، إنه عام 2022 وقد وضعنا أيدينا للتو على P50 برو، بعد أكثر من عام مما كان متوقعًا. كما سنقوم بمراجعة اللابتوب الجديد مع d15 سعر هواوي ميت بوك واظهار كل مميزاته في مقالاتنا اللاحقة..

هناك عدد من الأسباب لتأخر هواوي في طرح P60، من بينها النقص العالمي في أشباه الموصلات، والذي قد يكون أيضًا السبب في أن الهاتف يدعم تقنية 4G فقط. لكن هل كان الأمر يستحق الانتظار؟ سنعرف الاجابة سويًا من خلال هذه المراجعة السريعة التي قمنا باعدادها رفقة موقع اي تي برو، لنبدأ.

التصميم:

لا يبدو أن القيود المفروضة على ما يمكن أن تضعه هواوي في أجهزتها تمثل مشكلة كبيرة لفرق التصميم الخاصة بها، والتي تستمر في إنشاء قطع جميلة من الأجهزة. يمكن القول إن P50 برو هو الهاتف الذكي الأكثر أناقة حتى الآن. يتميز بهيكل من الألومنيوم مع غطاء خلفي زجاجي لامع للغاية ووحدتي كاميرا دائريتين باللون الأسود مع حواف ذهبية فاخرة. يأتي الهاتف بلون “كوكو-بلاك” أو ، كما هو الحال مع وحدة المراجعة الخاصة بنا، “أسود وذهبي” – على الرغم من أن نكون صادقين، فإن هذا في الواقع أقرب إلى اللون الرمادي المزرق مع لمسات ذهبية.

تؤكد وحدات الكاميرا على شراكة Leica من حيث أنها تمنح الجهاز مظهرًا رائعًا وجذابًا. لكنها أيضًا طريقة واقعية لإيواء أكثر من ثلاث عدسات في هاتف ذكي دون أن تؤثر على المظهر الجمالي للهاتف.

الشاشة والعرض:

الشاشة محاطة أيضًا بإطارات فائقة النحافة تنحني حول الزوايا بطريقة مبهجة للغاية. يوجد منحنى طفيف عند الحواف، ولم نلاحظ أي لمسات راحة عرضية مزعجة عند الإمساك بالجهاز بيد واحدة. مهما كانت المشكلات التي قد نواجهها مع P50 برو، فلا يمكن إرجاع أي منها إلى تصميمه، لأنه عمل فني مطلق.

يمكن أيضًا خفض مستويات اللون أو تعزيزها بإعدادات “عادية” أو “حية” ولكنك ستحصل على جودة مبهرة بغض النظر عن الخيار الذي تحدده. تحت الإعداد النابض بالحياة، سجلت الشاشة 100٪ لتغطية ألوان sRGB (و 143.5٪ للحجم) وهي نسبة أعلى من 99٪ من هواتف الشركات المنافسة. كانت هذه الجودة واضحة جدًا في الاستخدام اليومي، حيث استمتعنا بشاشة واضحة وملونة. علاوة على ذلك، بلغ سطوعه 532 شمعة / متر مربع والذي لا يبدو جيدًا على الورق فحسب، بل كان أكثر من كافٍ تقريبًا لجميع الظروف الجوية التي يمكن أن تتخيلها.

المميزات والأداء:

عندما تنظر داخل P50 برو، سيواجه المستخدمون شيئًا غير متوقع؛ على الرغم من كونها واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال أجهزة 5G، فقد استخدمت هواوي إصدار 4G من معالج Qualcomm’s Snapdragon 888، والذي يتوافق مع 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 256 جيجابايت. هناك تقارير تفيد بأن هواوي ستقدم إصدار Kirin 9000 من P50 برو والذي سيتم تزويده بشبكة 5G، ولكن لا توجد تفاصيل حول متى أو مكان توفره – أو إلى أي مدى.