منوعات

بالصور تعليقات ساخره على تصميم هاتف آبل الجديد ايفون iphone 11

منذ إعلان شركة أبل الامريكية عن منتجها الجديد ايفون iphone 11 عبر مؤتمر صحفي أقيم مساء أمس الثلاثاء في ولاية كاليفورنيا، وانتشرت التعليقات الساخرة على تصميم الهاتف الجديد من شركة آبل والذي يحمل اسم جديد من عائلة الايفون التي تغزو العالم ويقبل عليها المواطنين بشكل كبير جدا .

 

وكشفت الشركة عن التصميم المميز للهاتف الجديد والفرد القوي وسط عائلة الايفون الأمريكية الجنسية والصنع والذي يتميز بثلاث كاميرا في الخلف وجعلت من الهاتف شكل مميز كما تم تطعيم الهاتف بقطع الزجاج الأقوى فى العالم من كافة جوانب الهاتف والكاميرا ايضا .

ولكن انتقد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك التصميم الجديد والذي تشبه كاميراته البوتجاز المنزلي وعندها انتشرت كوميكسات كثيرة حول ذلك التصميم الغريب والملفت للإنتباه كعادة شركة آبل وأجهزة الايفون بشكل عام .

حيث ظهر جهاز ايفون iphone 11 بشاشة ريتنا بقياس 6,1 بوصة، ومزودة بمكبرات صوت قوية، فضلا عن كاميرات خلفية للحصول على صور احترافية واعلنت الشركة في المؤتمر توفر الجهاز في الأسواق بـ 6 ألوان جديدة منها الأحمر، والأبيض، والأخضر والبنفسجى، وكذلك الأصفر كما تم توفير الجهاز باللون الأسود ايضا .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت 4-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه من خلال التداول، في مقابل الجنيه من خلال اليوم…

53 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم السبت 4-5-2024 بتوقيت محافظة دمياط

نستعرض الاحدث من مواعيد الصلاة في دمياط لكل الصلوات بحسب اليوم السبت الموافق 4 من مايو الجاري…

ساعتين ago