منوعات

الحشرات وغزو كوكب الأرض هل اقتربت نهاية العالم

يقول الكاتب الجزائري يوسف اديب والباحث في علوم أخر الزمان أنه خلال السنوات القادمة سيكون العالم على موعد مع غزو الحشرات للكوكب حيث تظهر ترامزيات الماسون ارتعاب البشر واختباءهم من الحشرات بعد اصابتهم برعب كبير هيجان غير معروف للعقارب والذباب القاتل وانواع تظهر لاول مرة من النمل.

وذكر الكاتب الجزائري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن عدد النمل حسب تقدير مختصين في علم الحشرات مليار مرة ضعف عدد البشر..واخشى مااخشاه ان يكون الماسون قد تلاعبوا جينيا ببعض الحشرات حيث بدانا نسمع عن العقارب الطائرة والذباب السام والجرذان الماكرة.

مؤكداً أن الماسون قد وصلوا لدرجة الاعتقاد أنهم آلهة يخلقون حشرات و يعبثون بالجينات و يخيل إليهم أنهم قد تحكموا في العالم يعني مجموعة من المجرمين ضحك عليهم إبليس اللعين فتبعوه و عبدوه . لكن المسلم المؤمن الحق لا يجب أن يفزع و لا يجزع بل علينا أن نكون على يقين أن الجبار يمكر بهم و يستدرجهم من حيث لا يعلمون و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

ويقال أنهم نجحوا في تعديل جينات الذباب في احدى الولايات الامريكية مما ادى إلى مقتل مجموعة من الأبقار وتم القاء التهمة على الاعاصير

اقرأ أيضاً:

هل عاشت الكائنات الفضائية في كوكب الأرض

شيماء اليوسف

Recent Posts

طقس شديد الحرارة غدا الأحد علي جميع المحافظات

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس غدا الأحد…

11 دقيقة ago

مرادف عواقب وجمع كلمة “ملأ وحاجة”.. امتحان العربي محافظة الإسكندرية للشهادة الاعدادية 2024

حل امتحان العربي للشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني بعد انتهاء الامتحان ظهر اليوم…

13 دقيقة ago