افضل المشاريع السكنية فى القاهرة الجديدة من موقع نيو عقار 

افضل المشاريع السكنية فى القاهرة الجديدة من موقع نيو عقار 
newaqar
https://www.sba7egypt.com/?p=396952
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يقدم لكم موقع نيو عقار للتسويق العقاري  أحد أفضل المواقع للبحث عن العقارات افضل التابع لشركة نيو ستارت للتسويق الالكترونى القائمة على تسويق افضل وارقى المشاريع السكنية والتجارية والسياحية فى الكثير من المدن الكبرى داخل مصر،مثل العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والساحل والعين السخنة ومدينة الجلالة الجديدة.

 

وسوف نقدم لكم من موقع نيو عقار للتسويق العقاري أفضل المشاريع السكنية داخل مدينة القاهرة الجديدة بأفضل الأسعار والكثير من الخدمات التى تحيط بتلك المشاريع.

افضل المشاريع السكنية فى القاهرة الجديدة من موقع نيو عقار 

 

تتميز مدينة القاهرة الجديدة بالكثير من المشاريع الراقية والفاخرة حيث تعد القاهرة الجديدة من مدن الجيل الثالث،وتتميز مدينة القاهرة بالكثير من الأحياء السكنية الفاخرة مثل التجمع الخامس ومدينة الستقبل وغيره.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس 

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس احد اكبر المشاريع السكنية فى التجمع الخامس فى ارقى وافضل المواقع على شارع التسعين الجنوبى أحد أكبر الشوارع الرئيسية فى التجمع الخامس،كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من تطوير شركة ماونتن فيو العقارية وهي شركة معروفة بالرقى والفخامة فى مشاريعها المتميزة فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على شارع التسعين مباشرة ويقرب المشروع من الطريق الدائري و محور المشير طنطاوي، وتتنوع الوحدات داخل الكمبوند ما بين شقق سكنية وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس وتبدأ المساحات من 134 وتصل الى 731 وتصل انظمة السداد فى المشروع إلى 6 سنوات.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة 

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة أحد أميز المشاريع فى مدينة المستقبل بمساحة كبيرة تقدر بى 410 فدان والكثير من الخدمات المتميزة، الكمبوند من تطوير شركة تطوير مصر العقارية وهى من الشركات الرائدة والتى تتمتع بالكثير من المشاريع الناجحة داخل مصر،ويقع الكمبوند فى مدينة المستقبل فى موقع متميز للغاية بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة والقاهرة.

ويتميز كمبوند بلوم فيلدز اسعاره المتميزة وتبدأ الاسعار من 990 الف لأقل واحدة وتتنوع الوحدات و المساحات داخل الكمبوند تبدأ المساحات من 120 متر، كما يتميز كمبوند بلوم فيلدز أطول فترات السداد داخل مدينة المستقبل والتى تصل الى 10 سنوات.

كمبوند سوان ليك التجمع الاول

كمبوند سوان ليك التجمع الاول احد اكبر مشاريع حسن علام احد اكبر الشركات فى مجال التطوير العقاري والتي تتمتع بخبرة تزيد عن اكتر من 70 عام فى المقاولات والتطوير العقاري والتي تتميز بالكثير من المشاريع الناجحة فى مصر والرقى فى التصميم،ويقع كمبوند سوان ليك على مساحة كبيرة تقدر بـ 500 فدان بنسبة 18% فقط للمباني وباقى السماحة المساحات الخضراء والخدمات.

كما يتميز كمبوند سوان ليك التجمع الاول بالاسعار المتميزة وانظمة السداد التي تصل الى 9 سنوات.

لو مهتم بالمشاريع العقارية فى اى المدن الحديثة فى مصر تابع موقعنا نيو عقار للتسويق العقاري افضل المواقع للبحث عن العقارات فى مصر.