افضل المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الادارية الجديدة

افضل المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الادارية الجديدة
شركة نيو بوينت للتطوير العقاري
https://www.sba7egypt.com/?p=516929
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تعتبر شركة نيو بوينت للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سعودية، واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار العقاري والتنمية، وتقوم الشركة بتقديم الخدمات العقارية وتلبية احتياجات عملائها بمصر والوطن العربي بمختلف شرائحهم من وحدات سكنية وإدارية وتجارية ومصيفية.

واوضح استاذ/ محمود الشاذلي العضو المنتدب انطلاق الشركة من قاعدة قوية ومنصة واعية قائمة على التعاون مع عملائها، ونسعى ان نكون رقم واحد فى تقديم الخدمات العقارية داخل جمهورية مصر العربية من خلال مستشارين عقاريين بخبرة أكثر من 20 عام لتحقيق افضل استثمار للعميل بدون مقابل.

شركة نيو بوينت للتطوير العقاري

شركة نيو بوينت للتطوير العقاري

وتعمل شركة نيو بوينت على تسويق الكثير من المشاريع الكبرى داخل أكبر المدن فى مصر.

افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

تتميز العاصمة الادارية الجديدة بكثرة المشاريع المتميزة والتي تعد الأفضل داخل مصر حيث تعد العاصمة الادارية هي الاهتمام الأكبر لكل الشركات العقارية داخل مصر ومن أفضل مشاريع العاصمة الادارية.

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة هو احدث مشاريع شركة النايل للتطوير العقاري وهي احد اكبر الشركات المطورة داخل العاصمة الادارية الجديدة كما يعد مشروع نايل بيزنس سيتي أول ناطحة سحاب في مصر.

كما حققت الشركة نجاحا كبيرا في العاصمة الادارية الجديدة من خلال مشروعها الاول نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة الذي يعد احد انجح وافضل المشاريع داخل العاصمة الادارية الجديدة، كما يتميز مشروع نايل بيزنس سيتي بأطول فترة سداد تصل الي 10 سنوات كما يوجد خصم خاص للكاش تصل الي 47%.

شركة نيو بوينت للتطوير العقاري

شركة نيو بوينت للتطوير العقاري

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة هو أول مول تجاري إداري بلمسات إماراتية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة وبأكثر من 17 خطة سداد، وفي موقع مميز للغاية يميز المشروع بإطلالة مباشرة على السنترال بارك.

شركة نيو بوينت للتطوير العقاري

شركة نيو بوينت للتطوير العقاري

كما يتميز اتش مول اسعاره المتميزة وانظمة السداد المتنوعة لتناسب جميع العملاء كما يتوفر داخل المشروع الكثير من الخدمات.

اوكس ايجيبت العاصمة الادارية

اوكس ايجيبت العاصمة الإدارية هو أحد مشاريع شركة مارجينز للتطوير العقاري، والتي حرصت على إقامة مشروع يعد الأميز والأرقى داخل العاصمة الادارية، لذلك تم تنفيذ مشروع اوكس ايجيبت العاصمة الإدارية والذي تتم إدارته بواسطة أكبر مشغل فنادق حول العالم، والذي يملك أكبر وأقوى مجموعة من الفنادق حول العالم Minor Hotels Group.

لو مهتم تعرف اكتر عن المشاريع العاصمة الادارية زورو موقعنا نيوبوينت للتسويق العقاري