اشرف شعبان يوضح فوائد مبادرات البنك المركزي والقطاع المصرفي للاقتصاد المصري

اشرف شعبان يوضح فوائد مبادرات البنك المركزي والقطاع المصرفي للاقتصاد المصري
مبادرات البنك المركزي والقطاع المصرفي
https://www.sba7egypt.com/?p=235561
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

قال اشرف شعبان رئيس المجموعة القانونية بالبنك الأهلي المصري، أن مبادرات التي قام بإطلاقها البنك المركزي والقطاع المصرفي تعد بمثابة دعم كامل للاقتصاد وحماية العملاء لافتاً إلى شهادة ال15% التي أطلقها البنك المركزي، واصفاً إياها بالمتميزة وأكثر من رائعة.

وتحدث رئيس المجموعة القانونية بالبنك الأهلي المصري، في حوار خاص مع برنامج الافوكاتو الذي يقدمه الإعلامي ايمن عطا الله، والمذاع عبر فضائية النهار، حول الاعتماد الكلي القائم على عدم التعامل بالكاش الذي يتم عن طريق “الكاردت كارد” وقد أضاف، هذا التعامل حماية للعملاء ويكون اسهل لكل العملاء لشراء كافة المستلزمات التي تناسبه.

من ناحية أخرى نصح شعبان، بضرورة المحافظة على العملة المصرية وعدم الكتابة عليها، مؤكداً أنها تعبر عن تاريخ وحضارة الدولة المصرية.

وأكد رئيس المجموعة القانونية بالبنك الأهلي، أنه عند قيام أحد العملاء بأخذ قرض بضمان مفردات راتبه ثم ترك عمله فإن عليه أن يتقدم للبنك بطلب جدولة لحصر المبلغ المتبقي من دين القرض وفقا لراتبه، وقد أضاف، لابد من تقديم ورق منظبط عند التعامل مع البنوك لتجنب الوقوع في مطبات، فالبنك والعميل مصلحتهم واحدة والبنوك يستوفون دينهم بالظروف المناسبة للعميل في كافة الأحوال .

 

إقرأ أيضا