احدث تشكيل غرف سفرة مودرن 2021

احدث تشكيل غرف سفرة مودرن 2021
احدث تشكيل غرف سفرة مودرن 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=386162
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

احدث تشكيل غرف سفرة مودرن 2021 ، غرفة السفرة هي من أهم غرف المنزل فهي الغرفة التي يتناول فيها افراد الأسرة طعامهم وعمل العزائم بها، لذلك يفضل العملاء اختيار غرف سفرة مودرن تتكون من نيش وسفرة مصنوعة بشكل احترامي ومميز مع الاهتمام بكل التفاصيل بها على اختيار وذوق العميل.

 

احدث تشكيل غرف سفرة مودرن 2021

تعتبر غرفة سفرة مودرن 2021 من الاختيارات الرائدة حاليا حيث يفضل العملاء السفرة المودرن بالتصميم الحديث عن السفرة الكلاسيكية، حيث تتمتع السفرة المودرن بعدة مميزات هي كالتالي:

1- اختيار تصميم من بين آلاف التصميمات المودرن والتي تناسب كل المساحات.

2- تتميز غرف السفرة المودرن بتصميم متناسق للنيش والطاولة بحيث تأخذ مساحة أقل وتكون عملية أكثر.

3- لا تحتوي على شغل يدوي كثير والذي يشتكي العملاء من صعوبة تنظيفة.

4- غرف السفرة المودرن تزيد من شياكة المكان وتعطي له بهجة وأناقة.

5- السفرة المودرن عملية جدا سواء للمناسبات الرسمية أو غير الرسمية.

الأثاث الدمياطي

يعتبر الأثاث الدمياطي من أجود أنواع الأثاث على مدى سنوات طوال، حيث يتم تصنيعه بأجود الأخشاب العالمية فضلا عن جودة التصنيع والفينيش الذي يأخذك لأفضل التصاميم العالمية، حيث أن الأثاث الدمياطي عادة يعتمد على المهارة الكبيرة التي يمتاز بها العمال فضلا عن الاعتماد على الأدوات الحديثة وبالتالي تحصل على كلا من الجودة الأصلية التي اعتدنا عليها في منازلنا والتي تمكنك من استخدام الغرف لسنوات طوال مع الحصول على التصاميم العالمية المميزة.

غرف سفرة مودرن 2021

تتكون غرفة السفرة من سفرة ونيش وبوفيه مودرن 2021 ويتم اختيار التصميمات الخاصة به بعناية فائقة حيث يعمل العمال على اختيار أدق التفاصيل مما يجعل كل التصاميم لوحة فنية متناغمة مع بعضها البعض، ولكن يجب أن يأخذ العميل عدة نصائح في اعتباره عن اختيار غرف سفرة مودرن 2021 وهي كالتالي:

1- إذا كانت غرفة السفرة صغيرة الحجم فيجب اختيار الطاولة الزجاجية والتي تعطي انطباع بكبر مساحة الغرفة مع اختيار البوفيه بمراية كبيرة لاعطاء اتساع أكبر.

2- قبل شراء غرفة السفرة يجب قياس مساحة الغرفة جيدا مع الاهتمام بتنسيق قطع وأجزاء السفرة في المكان المناسب لها حتى لا تصبح متكدسة مما يعكس انطباعها الجميل.

3- من الأفضل عند اختيار ألوان غرفة السفرة اختيار الألوان الفاتحة والتي تعطي احساس بالهدوء.

4- في حال اختيار الطاولة الصغيرة يجب تنسيق الكراسي الصغيرة أيضا وكذلك حجم البوفيه والنيش فيجب أن يكون هناك نسبة وتناسب بين أجزاء السفرة.

5- يتوفر الآن تصميمات ذكية كثيرة تناسب كل الأذواق لتوفير المساحات وهدوء المكان مثل توفر التصميمات التي تجمع بين البوفيه والنيش في تصميم واحد.

6- في حالة كانت مساحة غرفة السفرة كبيرة من الممكن الاستفادة بقطع سفرة اضافية للسفرة المودرن أو اختيار الكراسي المنجدة أو اختيار حجم أكبر للبوفيه والنيش بحيث يتناسب مع مساحة المكان بشكل مرغوب فيه.

7- يفضل اختيار لون السفرة المناسب لديكور الغرفة نفسها وألوان الجدران وورق الحائط والاسقف والسجاد والستائر لأن ذلك يعطي راحة أكثر في المكان.

أحدث ألوان وأشكال غرف سفرة مودرن 2021

الآثاث المودرن هو أحدث صيحات الموضة حاليا والذي يتجه إليه الآن الجميع لتوفير المساحات ولضمان الجودة والهدوء، ولذلك فإن هناك عدة ألوان وأشكال حديثة لغرف سفرة مودرن 2021 وهي كالتالي:

غرفة سفرة ونيش وبوفيه مودرن

لون غرفة السفرة المودرن الاسود لعشاق التغيير والأشكال غير التقليدية حيث يعطي اللون الأسود في الآثاث نوع خاص جدا من الفخامة والأناقة، ويمكن اضافة بعض الديكورات البسيطة التي تزيد من أناقة الغرفة مثل أنواع من الكريستالات والفضيات والتحف الفخمة.

غرفة سفرة مودرن 2021 فاتحة اللون

اختيار اللون الفاتح في غرفة السفرة اختيار مميز جدا ويعطي راحة وهدوء كبير في المكان فلون الخشب الأبيض مع تضمينه بالوان أخرى كالبينك والأزق اختيار موفق، خاصة مع اختيار الحجم المناسب للطاولة والكراسي الجلدية الفاتحة اللون، أما بالنسبة للنيش فيمكن أن يحتوي على أنواع وأشكال من الفضيات والكريستال.

سفرة مودرن 2021 دائرية

اختيار طاولة السفرة الدائرية من الاختيارات التي تناسب مساحة الغرفة الكبيرة وفي هذه الحالة يجب اختيار أربع كراسي فقط من كراسي السفرة والتي تناسب شكل السفرة الدائرية مع اختيار كراسي جانبية بتنجيد الظهر وتزيين الطاولة بالورود والكريستال يعطيها فخامة أكثر.

سفرة مودرن 2021 مستطيلة

السفرة المستطيلة من الاختيارات التي تناسب معظم المساحات ولكن يجب مراعان اختيار حجم الكرسي المناسب لحجم الطاولة الأساسي، مع اختيار أنواع من الفضيات والكريستالات والتحف المناسبة للبوفيه والنيش بحيث تظهر شكل السفرة سواء كانت باللون الداكن أو الفاتح والأفضل هو اختيار سفرة مودرن 2021 باللون الفاتح لأنها تعطي انطباع أكثر بالهدوء والراحة .