أيست تاور العاصمة الإدارية: تصميم من عالم آخر

أيست تاور العاصمة الإدارية: تصميم من عالم آخر
أيست تاور العاصمة الإدارية: تصميم من عالم آخر
https://www.sba7egypt.com/?p=508306
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تألقت شركةUC Developments المطورة لمشروع ايست تاور في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال عمل برج بطول 160 متر مكون من 39 طابق بشكل حلزوني لم يسبق لنا رؤيته من قبل في مصر، مما يعطي للبرج مظهر جمالي يستقطب انظار المارة والمستثمرين في العاصمة الإدارية على حد سواء.

مول ايست تاور العاصمة الإدارية ضم أكثر العناصر التي قد يحتاجها الأفراد في منطقة الأعمال المركزية، تلك العناصر تنوعت بين أنواع الموحدات المقدمة في البرجمن وحدات إدارية وتجارية وطبية وشقق فندقية، والأسعار المتنوعة الملائمة للمستثمرين حسب احتياجاتهم المختلفة، وكذلك المساحات المختلفة الملائمة للوحدات بأنواعها.

في تلك المقالة سوف نتحدث عن أهم تلك التفاصيل التي تخص البرج، وعن أسعاره وأنظمة السداد المختلفة به وعن الخدمات التي تميز المول دونًا عن المولات والأبراج الأخرى في المنطقة.

 

أسعار ايست تاور العاصمة الإدارية وخطط الدفع

سعت شركة UC Developments إلى توفير أسعار تنافسية خصوصًا في منطقة الأعمال المركزية وتقديمها في ايست تاور بخطط دفع تمتد إلى 7 سنوات للتسهيل على المستثمرين وجعل فرصة شراء وحدات سواء كانت تجارية أو إدارية أو طبية أو حتى شقق فندقية شيء يسير ومعقول بالنسبة للكثيرين.

  • تبدأ الأسعار في ايست تاور من 40 ألف جنيه مصري للمتر في الوحدات الإدارية، وتكون تلك الوحدات مشطبة ومشمول بها التكييفات.
  • بالنسبة للشقق الفندقية فأسعارها تبدأ من 55 ألف للمتر الواحد وتُسلّم أيضًا مُشطَّبة بالكامل مع شمول التكييفات بالوحدات.
  • الوحدات التجارية تبدأ أسعارها من 120 ألف جنيه مصري، وسوف تشمل أشهر العلامات التجارية التي بطبيعة الحال ستستقطب المارة من جميع أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة.

الوحدات ستكون جاهزة للتسليم في عام 2024، وسوف تكون جاهزة من أجل مباشرة العمل أو السكن حينها حيث انها ستُسلّم مشطبة بالكامل.

 

أنظمة الدفع في مول ايست تاور

يتم تقديم وحدات المول بتخفيضات خاصة في فترة اللونش، وتصل تلك التخفيضات الى 15% في حال دفع نسبة 20% مع تقسيط باقي المبلغ على مدة 7 سنوات.

في ذات فترة اللونش الخاصة بإيست تاور هناك أيضًا إمكانية دفع 15% بدلًا من 20% والحصول على خصم بقيمة 10% وأيضًا باقي المبلغ يمكن دفعه حينها في خلال 7 سنوات.

لحجز الوحدات في ايست مول العاصمة الادارية يتم دفع مبلغ بقيمة 20 ألف جنيه في حال الوحدات الإدارية، وان كانت الوحدة المراد شرائها هي شقة فندقة فحينها يتم دفع مبلغ قيمته 30 ألف جنيه مصري، أما بخصوص الوحدات التجاريةفسعر حجزها هو 50 ألف جنيه مصري.

 

المساحات في مول ايست تاور

المساحة الكاملة للمشروع هي 12 ألف متر مربع وذلك ساهم بشكل مباشر في ضم ايست تاور أحد أكبر مشاريع العاصمة الإدارية وضم تصميمه الحالي بأريحية، أيضًا ساعد في تقديم مساحات داخلية واسعة مناسبة للوحدات بأنواعها المختلفة، حيث تبدأ المساحات من أول 40 متر مربع، وذلك ينطبق عليها جميعًا.

 

الخدمات في برج ايست تاور

 

يعتبر ايست تاور من أكثر المولات المُقدِمة لخدمات في العاصمة الإدارية بالكامل، وذلك لإدراكUC Developments لأهمية ذلك والناتجة عن خبرة امتدت لأكثر من 20 عامًا، حيث تمثلت الخدمات في الآتي:

  • تم شمول لوحات إعلانية مضيئة على البرج من الخارج وذلك للترويج للمول والتسويق للعاملين بالقطاع التجاري بداخله بشكل جيد.
  • الاهتمام بتواجد مناطق خضراء في كل دور، وذلك للمزج بين العنصر التجاري وبين الطبيعة التي تخفّض من مستوى الضغط في ذات الوقت، مما سيساهم في بقاء الزوار لمدة أطول دون كلل أو ملل.
  • يتم تنظيف برجايست تاور العاصمة الإدارية من خلال أجهزة تكنلوجية حديثة، تساهم في جعل المول نظيف على مدار اليوم مع الوصول إلى أعلى قدر من النظافة في ذات الوقت.