أشهر أماكن السياحة في تايلاند وأهم المدن السياحية

أشهر أماكن السياحة في تايلاند وأهم المدن السياحية
تايلند
https://www.sba7egypt.com/?p=543355
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

لطالما كانت السياحة في تايلاند هي الأفضل على الإطلاق، حيث تعتبر واحدة من أشهر وأهم الوجهات السياحية على مستوى العالم ويفضل عدد كبير من الأفراد السفر إليها بشكل مستمر، يعود ذلك بفضل ما تملكه من معالم سياحية وتاريخية متعددة ومتنوعة إلى جانب الأماكن الطبيعية الخلابة التي تتيح لك الفرصة في قضاء أوقات طويلة مليئة بالمتعة والرفاهية والسعادة، تعرف على المزيد من التفاصيل الهامة من خلال هذا المقال.

أماكن السياحة في تايلاند

من الجدير بالذكر أن تايلاند تتمتع بالكثير من المزايا والمقومات تجعل منها مزار سياحي مميز للغاية، حيث تتميز بانها تملك عدد كبير من الشواطئ الرملية المشهورة على مستوى العالم، إلى جانب أنها تمتلك العديد من الجزر التي يمكنك من خلالها التعرف على أفضل الأماكن الطبيعية، كما تشتهر تايلاند بالفواكه الاستوائية.

بالإضافة إلى أنها تتميز بسكانها الطيبين و الودودين، إلى جانب أنها تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات والأطعمة الشعبية اللذيذة والشهية، كما تتميز بالطقس المعتدل والمناخ الاستوائي المناسب تمامًا لقضاء أسعد الأوقات والاستمتاع بالجلوس تحت أشعة الشمس على الشواطئ الرملية برفقة العائلة والأصدقاء، يمكنك السفر إليها بطريقة سهلة ومريحة من خلال الاعتماد على شركة Saudi Arabian Airlines.

أجمل المعالم السياحية في تايلاند

حتى تتمكن من التعرف على أجمل وأفضل الأماكن السياحية في تايلاند يمكنك اتباع النقاط التالية:

مدينة شنغماي أو شيانغ ماي التي تعتبر واحدة من أشهر المدن السياحية في تايلاند، وتتميز بالتصاميم الهندسية العريقة والمباني الضخمة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من الأسواق التي يمكن من خلالها شراء أرقى الملابس والاكسسوارات والمأكولات الشعبية.
بالإضافة إلى إمكانية زيارة مدينة بتايا التي تشتهر بأنها تضم العديد من الأماكن الترفيهية المميزة والشواطئ، إلى جانب الاماكن الطبيعية الجذابة والمساحات الخضراء الشاسعة.
من اهم معالم السياحة في تايلاند مدينة كو ساموي التي تقع في جنوب البلاد وتتميز بأنها تحتوي على الكثير من الجزر والمنتجات الراقية والفخمة، بالإضافة إلى أنها تضم أفخم وأشهر الفنادق لمزيد من الراحة والرفاهية.
كذلك يمكنكم زيارة جزيرة كرابي وهي إحدى جزر تايلاند وتتميز بالطبيعة الساحرة والمناخ الاستوائي المثالي، إلى جانب أنها تضم مرافق سياحية متعددة ومختلفة، كما تحتوي على الكثير من المطاعم والمقاهي والمتاجر والشواطئ.
لا تنسى التوجه إلى مدينة بانكوك عاصمة تايلاند التي تعتبر المقر الرئيسي للبلاد، والتي تتميز بأنها تجمع بين ثقافات مختلفة وملامح صينية وآسيوية وهندية، يمكنك السفر إليها بشكل مريح من خلال حجز طيران داخلي.
كما يمكنك زيارة جزيرة بوكيت التي تتميز بأنها متعددة ومتنوعة الأنشطة والفعاليات السياحية، تضم الكثير من الشواطئ الرملية الواسعة والتي تبلغ أكثر من 30 شاطئ.
جزيرة كوساموي التي تسمى بالشلال الأرجواني وذلك بسبب تدفق المياه على الصخور الأرجوانية، تتميز بانها تحتوي على الكثير من الحدائق والمنتجات والشواطئ من أهمها شاطئ تشاوينغ.

أفضل الأوقات للسياحة في تايلاند

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة من السفر وصنع المزيد من الذكريات السعيدة مع أفراد العائلة وذلك من خلال السياحة في تايلاند، كل ما عليك فعله هو الاعتماد بشكل أساسي على شركة طيران تتمتع بالسمعة الطيبة والخبرة الطويلة وذلك لإمكانية حجز  تذاكر طيران مخفضة وبالتالي الحصول على رحلة سفر ممتعة ومريحة للغاية.

كذلك من المهم أن يحرص المسافر على اختيار أوقات مناسبة لزيارة تايلاند والتعرف على أهم وأشهر المعالم والأماكن السياحية، مدن تايلاند بأنها تفتح أبوابها للسياح والزائرين بشكل مستمر طوال العام، حيث تتميز بالمناخ الاستوائي المعتدل واللطيف وبالتالي فإنها تتيح لهم الفرصة في الذهاب إلى الشواطئ.