نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي الدوري المصري الممتاز
مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=184282
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

يلا كورة مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي Al-Ahly vs Ismaili، اليوم الخميس الموافق 19 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي
بث مباشر مشاهدة الأهلي والإسماعيلي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، اليوم الأحد الموافق 15 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة الأهلي
بث مباشر مباراة اليوم الأهلي، حيث يحتل صدارة الدوري برصيد 18 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الإسماعيلي، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة الإسماعيلي
بث مباشر مباراة اليوم الإسماعيلي، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الأهلي، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي الدوري المصري الممتاز
حقق النادي الأهلي الفوز على نظيرة الإسماعيلي، بهدف دون رد، عم طريق وليد سليمان في الدقيقة 78 من عمر اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.