نتيجة مباراة طلائع الجيش وأسوان الدورى المصري الممتاز

نتيجة مباراة طلائع الجيش وأسوان الدورى المصري الممتاز
مشاهدة مباراة طلائع الجيش وأسوان بث مباشر اليوم 29/12/2019
https://www.sba7egypt.com/?p=187876
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة طلائع الجيش وأسوان بث مباشر حيث يخوض الفريقين Aswan vs Talaea، مواجهة، اليوم الأحد، والموافق 28 من شهر ديسمير  الجاري، على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وننقل مباراة طلائع الجيش وأسوان عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة طلائع الجيش وأسوان

حيث يحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط، بينما يقطن نظيرة طلائع الجيش بالمركز السابع عشر برصيد 7 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد، والموافق 28 من شهر ديسمير  الجاري، على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين طلائع الجيش وأسوان، على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات بطولة الدورى المصرى الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة طلائع الجيش وأسوان الدورى المصري الممتاز
انتهت المباراة التي جمعت بين طلائع الجيش وأسوان، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات بطولة الدورى المصرى الممتاز

جماهير الأهلي تنسحب من المباراة و تعود مرة أخرى

كهربا في ستاد السلام لمساندة الأهلي