نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم دوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
https://www.sba7egypt.com/?p=372210
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر  موقع صباح مصر نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري، حبث يلتقي الفريقين على ستاد سانتياجو برنابيو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم

ننقل مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في بث مباشر حصري من موقع صباح مصر حيث يستقبل لقاء اليوم بين الفريقين ملعب سانتياجو برنابيو في مواجهات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة ريال مدريد وانتر ميلان في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في دوري الابطال الاوروبي اون لاين.

يستضيف ستاد سانتياجو برنابيو اللقاء الذى يجمع فريقي ريال مدريد وانتر ميلان في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي ريال مدريد وانتر ميلان بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدفين في منافسات دوري أبطال أوروبا