نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم دوري أبطال أوروبا
مباراة برشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=369309
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر  موقع صباح مصر نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الاربعاء الموافق 28 من شهر اكتوبر الجاري، حبث يلتقي الفريقين على ستاد اليانز ستاديوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس

ننقل مباراة برشلونة ويوفنتوس في بث مباشر حصري من موقع صباح مصر حيث يستقبل لقاء اليوم بين الفريقين ملعب اليانز ستاديوم في مواجهات المرحلة الثانية من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة برشلونة مع يوفنتوس في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في دوري الابطال الاوروبي اون لاين.

يستضيف ستاد اليانز ستاديوم الدولي اللقاء الذى يجمع فريقي برشلونة ضد يوفنتوس في توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

حقق فريق برشلونة الفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل لاشىء في منافسات دورى ابطال اوروبا