نتيجة مباراة النصر وبيدفيست كأس الكونفدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة النصر وبيدفيست كأس الكونفدرالية الأفريقية
مشاهدة مباراة النصر وبيدفيست بث مباشر اليوم 29/12/2019
https://www.sba7egypt.com/?p=187799
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة بيدفيست والنصر بث مباشر حيث يخوض الفريقين Bidvest vs Al Nasr، مواجهة، اليوم الأحد، والموافق 28 من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد بيدفيست، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وننقل مباراة بيدفيست والنصر عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة بيدفيست والنصر

حيث يحتل بيدفيست المركز الثالث برصيد نقطة، بينما يقطن نظيرة النصر بالمركز الرابع برصيد نقطة واحدة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد، والموافق 28 من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد بيدفيست، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين بيدفيست والنصر، على ستاد بيدفيست، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة بيدفيست والنصر بطولة الكونفدرالية الأفريقية
انتهت المباراة التي جمعت  بين بيدفيست والنصر، بالتعادل السلبي دون أهداف، على ستاد بيدفيست، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يعلن موقف جيرالدو من الاستمرار مع الأحمر