نتيجة مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز
مشاهدة مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 1-1-2020
https://www.sba7egypt.com/?p=189340
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة االمقاولون العرب والاتحاد السكندري بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Itthad Alexandeya vs Contractors، اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يناير الجاري، على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وننقل مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري

حيث يدخل المقاولون العرب المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بينما يقطن نظيرة المقاولون العرب بالمركز الثالث برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يناير الجاري، على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين المقاولون العرب والاتحاد السكندري، على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز
حقق المقاولون العرب الفوز على نظيرة الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.