نتيجة مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القيروان الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القيروان الدوري التونسي
مشاهدة مباراة الترجي الرياضي وشبيبة الفيروان بث مباشر اليوم 31-12-2019
https://www.sba7egypt.com/?p=188816
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القيروان بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Taragy vs shabebt qeron، اليوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر ديسمير الجاري، على ملعب رأس الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز.

وننقل مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القيروان عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القيروان

حيث يدخل الترجي الرياضي المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة، بينما يقطن نظيرة بيبة القيراون بالمركز الثالث عشر برصيد 12 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الثلاثاء، والموافق 31 من شهر ديسمير  الجاري، على ملعب رأس الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الترجي الرياضي وشبيبة القيروان، على ملعب رأس الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القيروان الدوري التونسي الممتاز
حقق فريق الترجي الرياضي الفوز على نظيرة شبيبة القيروان، بسبعة أهداف مقابل هدف  وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب رأس الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري التونسي الممتاز.

أقرأ المزيد..

إيليكي في الأهلي لمدة 3 مواسم

الزمالك يرفض اللعب على استاد السلام