نتيجة مباراة أنيمبا ونادي برادو كأس الكونفدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة أنيمبا ونادي برادو كأس الكونفدرالية الأفريقية
مشاهدة مباراة أنيمبا ونادي برادو بث مباشر اليوم 29/12/2019
https://www.sba7egypt.com/?p=187827
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة أنيمبا ونادي برادو بث مباشر حيث يخوض الفريقين Padro vs Animba، مواجهة، اليوم الأحد، والموافق 28 من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد مصطفى تاكر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وننقل مباراة أنيمبا ونادي برادو عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة أنيمبا ونادي برادو

حيث يحتل أنيمبا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يقطن نظيرة نادي باردو بالمركز الثالث برصيد نقطة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد، والموافق 28 من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد مصطفى تاكر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين أنيمبا ونادي برادو، على ستاد مصطفى تاكر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة أنيمبا ونادي برادو بطولة الكونفدرالية الأفريقية
حقق نادي برادو الفوز على نظيرة أنيمبا، بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد مصطفى تاكر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أول ظهور لكهربا بمباراة الأهلي و بلاتينيوم الزيمبابوي

بعد قمة الأمس – ولفرهامبتون على موعد مع حرب بدنية