نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بطولة الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بطولة الدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد وكوبنهاجن
https://www.sba7egypt.com/?p=333620
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونظيرة كوبنهاجن، اليوم الأثنين الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، حبث يلتقي الفريقين Manchester United vs Copenhagen على ملعب أسبرنت أرينا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن

وننقل لقاء مانشستر يونايتد وكوبنهاجن، حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب أسبرنت أرينا، حيث يدخل مانشستر يونايتد المباراة بعدما فاز على لاسك بنتيجة سبعة أهداف، ويأتي في المقابل كوبنهاجن الذي تأهل لربع النهائى بعد تخطي باشاك شهير بثلاثة أهداف مقابل هدف،، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر عبر يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين مانشستر يونايتد وكوبنهاجن وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: مانشستر يونايتد وكوبنهاجن.
بطولة:الدوري الأوروبي .
الجولة: ربع نهائي البطولة.
ستاد: أسبرنت أرينا.
الساعة:09:00 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بطولة الدوري الأوروبي
حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على نظيرة كوبنهاجن ، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.