نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
https://www.sba7egypt.com/?p=339814
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة فريق بايرن ميونخ ونظيرة باريس سان جيرمان، اليوم الأحد الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري، حبث يلتقي الفريقين Bayern Munich vs Paris Saint-Germain على ملعب النور، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

وننقل لقاء بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان،حيث يدخل بايرن ميونخ المباراة بعد التغلب على ليون بثلاثية نظيفة، ويأتي في المقابل باريس سان جيرمان الذي تأهل للنهائي بعد تخطي لايبزيج بنتيحة 3-0 في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر عبر يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، في إطار نهائي بطولة الدوري الأوروبي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.
بطولة: دوري أبطال أوروبا.
الجولة: نهائي البطولة.
ستاد: النور.
الساعة:09:00 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا
توج فريق بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة السادسة في تاريخه على حساب نظيرة باريس سان جيرمان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف دون رد.