نتيجة مباراة الأهلي والوداد الرياضي اليوم دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والوداد الرياضي اليوم دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي والوداد الرياضي
https://www.sba7egypt.com/?p=366881
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر نتيجة مباراة الأهلي والوداد الرياضي التى تقام في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب القاهرة الدولي في مواجهات اياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقي ونتابع المباراة اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الأهلي مع الوداد الرياضي في مواجهات الاياب من الدور نصف النهائي في بطولة دوري الابطال الافريقي وقد انتهى لقاء الذهاب في المغرب بفوز الاهلى بهدفان مقابل لاشىء ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الاهلي ضد الوداد الرياضي في منافسات دوري ابطال افريقيا اياب الدور نصف النهائي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد القاهرة الدولي اللقاء الذى يجمع فريقي الأهلي مع الوداد الرياضي في توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

حقق المارد الاحمر الفوز على الوداد الرياضي بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات بطولة دورى الابطال الافريقية