نتيجة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية بطولة الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية بطولة الدوري الأوروبي
إنتر ميلان وإشبيليةإنتر ميلان وإشبيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=338667
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة إنتر ميلان ونظيرة إشبيلية، اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، حبث يلتقي الفريقين Inter Milan vs sellva على ملعب راين إينرجي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، في إطار نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية

وننقل لقاء إنتر ميلان وإشبيلية، حيث يدخل إنتر ميلان المباراة بعد التغلب على شاختار دونيتسك بخماسية نظيفة، ويأتي في المقابل أشبيلية الذي تأهل للنهائي بعد تخطي مانشستر يونايتد بنتيحة 2-1 في دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر عبر يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة إنتر ميلان وإشبيلية، في إطار نهائي بطولة الدوري الأوروبي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين إنتر ميلان وإشبيلية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: إنتر ميلان وإشبيلية.
بطولة: الدوري الأوروبي.
الجولة: نهائي البطولة.
ستاد: راين إينرجي.
الساعة:09:00 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وإشبيلية الدوري الأوروبي
حقق فريق إشبيلية بطولة الدوري الأوروبية على حساب نظيرة إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما في إطار نهائي بطولة الدوري الأوروبي.