نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني
مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو
https://www.sba7egypt.com/?p=308111
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ونظيرة ريال مايوركا، اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر،، حيث يتقابل Atletico Madrid vs Real Mallorca ، على ستاد واندا مينوبولينانو، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا

وننقل لقاء أتلتيكو مدريد وريال مايوركا حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب واندا مينوبولينانو، حيث يدخل فريق أتلتيكو مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة، فيما يحتل نظيرة ريال مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة بجدول ترتيب الليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، متابعة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين أتلتيكو مدريد وريال مايوركا وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا بطولة الدوري الإسباني
حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز على نظيرة ريال مايوركا، بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.