مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر وخيطان الدوري الكويتي

مشاهدة مباراة النصر وخيطان بث مباشر، يقدمها موقع صباح مصر لعشاق الساحرة المستديرة وفي مقدمتها جماهير الكرة الكويتية، حيث يقرر إقامتها اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الكويتي، وهو اللقاء المؤجل منذ يوم 23 فبراير الماضي.

مباراة النصر وخيطان اليوم

ويلتقي النصر وخيطان اليوم على أرضية ملعب علي صباح السالم، والتي يدخلها نادي النصر برصيد 13 نقطة وضعته في ترتيب المركز الثالث، وعلى الجانب الآن يقابله نادي خيطان الذي يدخل اللقاء بالمركز العاشر والأخير برصيد نقطتان فقط، لذلك يرجح أن تكون مباراة هامة وقوية يسعى خلالها خيطان استعادة وضعه وثقته مع جمهوره بعد حالة التدهور التي يشهدها تلك الفترة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويخوض النصر مباراة اليوم راغباً في حصد نقاطها للوصول الى صدارة الجدول الذي يفصله عنه نقطة واحدة فقط فارقة بينه وبين العربي المتصدر، بينما يأمل خيطان دخول المباراة للفوز بها وحصد نقاطها التي تساعده على الهروب من ذيل القائمة وتحسين ترتيبه بمركز أعلى في جدول الدوري.

موعد مباراة النصر وخيطان

ويحل موعد مباراة النصر وخيطان اليوم الثلاثاء الموافق 9 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت السعودية والكويت، السادسة وخمس دقائق بتوقيت الامارات العربية، على ان يحتضن استاد على صباح السالم اللقاء، ويتم نقله على قناة الكويت الرياضية اتش دي.

مشاهدة مباراة النصر وخيطان

ونستعرض معكم الآن مشاهدة مباراة النصر وخيطان بث مباشر، يمكن الحصول علية بأعلى جودة يبحث عنها المشاهد، حيث نحرص دائما على الابتعاد عن مشكلات البث المتعارف عليها من تقطيع وتشويش وضعف في جودة الصورة، والآن يمكن متابعة أحداث اللقاء من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بنتيجة 1/1

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

محلية دمياط تعقد ندوة توعية عن فوائد المتباعدة بين الولادات

عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان، ندوة توعية عن فوائد…

23 دقيقة ago

فتح باب تملك شقق الايجار بمساكن دمياط .. تعرف على التفاصيل

اعلنت مديرية الاسكان في محافظة دمياط، اليوم عن فتح باب تملك شقق الايجار بالمساكن المحافظة.…

ساعة واحدة ago