موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023
مباراة مانشستر سيتي وبورنموث
https://www.sba7egypt.com/?p=587162
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثانية؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ السيتي، الذي يرغب في الوصول إلى النقطة السادسة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أول أيام الجولة الثانية؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. والذي سوف يشهد العديد من المواجهات، من بينهم. المواجهة التي سوف تجمع بين مانشستر سيتي وبورنموث عصر اليوم السبت؛ المُوافق 13 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

حَدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بمباريات الأسبوع الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين السيتي وبورنموث؛ على استاد الاتحاد. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

نتائج الفريقين في الجولة الأولى

نَجح الفريقان في تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الأولى، وحَصد كلاً منهما أول ثلاثة نقاط له في البطولة هذا الموسم. وتَمكن السيتي من تحقيق الفوز على غريمه وست هام يونايتد؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. وفي المقابل، اَستطاع بورنموث تحقيق الانتصار على أستون فيلا؛ بنفس النتيجة السابقة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سَبق وتَقابلا الفريقين من قبل في عشرة مواجهات كاملة في مختلف المسابقات، نَجح الفريق السماوي في تحقيق رقم قياسي على غريمه في عدد الهزائم. حيث، تَمكن من تحقيق الفوز في كل هذه المواجهات. ولم يتعرض للهزيمة أو التعادل نهائياً؛ حتى الآن. شَهدت هذه اللقاءات تسجيل 38 هدفاً، من بينهم 32 هدفاً؛ لصالح السيتي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول على حق بث مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي. وأَعلنت عن إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium؛ بتعليق خليل البلوشي.