موعد مباراة ليفربول وستراسبورغ الودية ومجموعة القنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وستراسبورغ الودية ومجموعة القنوات الناقلة
نتيجة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام
https://www.sba7egypt.com/?p=572678
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد أنفيلد؛ لاستضافة مباراة ليفربول وستراسبورغ؛ في المواجهة الودية القادمة. التي سوف تجمع بينهما؛ من أجل الاستعداد بشكل قوى؛ للموسم الكروي الجديد 2022/2023. والذي سوف ينطلق بعد أيام قليلة، ويرغب الفريقين في معرفة نقاط الضعف التي يعاني منها؛ من أجل التغلب عليها؛ قبل المواجهات المصيرية المنتظرة، التي سوف يخوضها في مختلف البطولات الرسمية المقبلة.

موعد مباراة ليفربول وستراسبورغ الودية القادمة

يترقب عشاق ومُحبي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق المباراة الودية الرابعة لنادي ليفربول الإنجليزي. والتي سوف يتقابل فيها مع غريمه القوي؛ فريق ستراسبورغ الفرنسي. وذلك؛ في إطار استعدادات الريدز للموسم الكروي الجديد، والذي سوف يبدأ في إنجلترا في أول شهر أغسطس القادم. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 31 من شهر يوليو الجاري.

مباراة ليفربول وستراسبورغ

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وستراسبورغ الودية

قَرر المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي خوض اللقاء الودي الرابع في الفترة الحالية أمام فريق ستراسبورغ الفرنسي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً.

نتائج مباريات الريدز الودية السابقة

لم تكن هذه المباراة هي المباراة الودية الأولى، التي يلعبها الريدز؛ ضمن استعداداته للموسم الجديد. ولكن، خَاض ثلاث مواجهات سابقة في الأيام القليلة الماضية؛ بأمر من المدير الفني؛ يورجن كلوب. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في معرفة نقاط الضعف التي يعاني منها الفريق؛ من أجل التغلب عليها.

فضلاً عن حصد لقب الدوري الإنجليزي؛ بعد أن خَسره الموسم الماضي. بالإضافة إلى الاستقرار على التشكيلة الأساسية، التي سوف يخوض بها معظم لقاءاته القادمة؛ في ظل التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة، ورحيل بعض النماذج المؤثرة في صفوف الفريق. على رأسهم، ساديو ماني، الذي رَحل إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتَمكن الريدز من تحقيق الانتصار في مباراتين؛ بنتيجة 2/0 على كريستال بالاس، و 5/0 على لايبزيج الألماني. وتَعرض للخسارة في آخر لقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد على يد ريد بول سالزبورج النمساوي.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في مباراتين في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 1997 الماضي. نَجح كل فريق من تحقيق الانتصار في لقاء، وتَعرض للخسارة في مباراة أخرى.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورغ الودية

نَجحت مجموعة قنوات القاهرة والناس المصرية في الحصول على حق بث مباراة ليفربول الإنجليزي وستراسبورغ الفرنسي الودية. فضلاً عن مجموعة قنوات الشارقة الرياضية.