موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي الودية ومجموعة القنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي الودية ومجموعة القنوات الناقلة
نتيجة مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=572455
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة تشيلسي وأودينيزي؛ في المواجهة الودية. التي سوف تجمع بينهما، وذلك؛ في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد. الذي سوف يبدأ بعد أيام قليلة من الآن، ويبحث كل فريق عن نقاط الضعف التي يعاني منها حالياً؛ من أجل التغلب عليها قبل انطلاق المواجهات الرسمية في مختلف البطولات.

موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي الودية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المباريات المنتظرة، والتي سوف تجمع بين كلاً من تشيلسي الإنجليزي وأودينيزي الإيطالي. وذلك؛ ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد؛ 2022/2023. والذي سوف ينطلق بعد أيام قليلة من الآن، ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الجمعة؛ المُوافق 29 من شهر يوليو الجاري.

مباراة تشيلسي وأودينيزي

توقيت انطلاق مباراة تشيلسي وأودينيزي الودية

يستعد استاد الفربولي؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى المباريات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين البلوز وأودينيزي؛ ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي 2021/2022

نَجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في حجز مقعداً له في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ عقب تَواجده في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي؛ 2021/2022. عقب تَمكنه من حصد عدد 74 نقطة كاملة من جميع اللقاءات؛ بفارق 18 نقطة عن ليفربول؛ صاحب المركز الثاني في هذا الموسم.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي

لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الحصول رسمياً على حق بث المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين تشيلسي وأودينيزي. وخاصةً؛ بعد أن تَمكنت مجموعة القنوات العراقية في الحصول عليها. وسوف يتم إذاعتها فقط وحصريا أمام الجمهور؛ عبر القناة العراقية الرابعة. بالإضافة إلى بثها؛ عبر القناة الرسمية لفريق تشيلسي على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.