موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2023-2022

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2023-2022
مباراة برشلونة ورايو فاليكانو
https://www.sba7egypt.com/?p=587165
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب استاد سبوتيفاي كامب نو لإستضافة واحدة من مباريات الأسبوع الأول من منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى في نسخته الجديدة 2022-2023، وهي مباراة برشلونة ورايو فاليكانو التي سوف تقام في مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2023-2022

يستعد الفريق الكتالوني “برشلونة” لخوض أولى مبارياته بحثًا عن اللقب الغائب عن الفريق من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى في الموسم الجديد 2023-2022، والتي سوف يستضيف فيها فريق رايو فاليكانو في مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر أغسطس الحالي، والتي تم تحديد موعد انطلاقها ليكون في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني 2022-2021

يسعى فريق برشلونة إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة في أولى مبارياته، رغبًة في التنافس على اللقب منذ البداية. خاصة أن الفريق لم يحصل على لقب الليجا منذ موسمين، وعلى الرغم من أنه نجح في حسم المركز الثاني لصالحه في الموسم السابق من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2022-2021 بقيادة تشافي. إلا أن الفريق قد خسر اللقب في النهاية.

فيما يأمل فريق رايو فاليكانو في تحقيق نتيجة إيجابية على حساب البارسا في هذا اللقاء، على أمل تقديم موسم أفضل من الموسم السابق والتواجد ضمن المراكز الأول من جدول ترتيب المسابقة. خاصة أن الفريق أنهى الموسم السابق متواجدًا المركز الـ12 من جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2022-2021.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2023-2022

كما هي العادة في السنوات السابقة. فإن مجموعة قنوات بي إن تايم سبورت القطرية المشفرة. قد حصلت على حقوق نقل جميع لقاءات الليجا مباشرًة وحصريًا على شاشات التلفزيون المختلفة. لذلك خصصت هذه القنوات باقة قنوات مخصصة لنقل جميع مباريات هذه البطولة، ومن بينها مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، التي سوف تنقل عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”. بتعليق “عصام الشوالي”.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم السبت 2022-8-13

تقابل فريق برشلونة مع فريق رايو فاليكانو في 41 مواجهة من قبل. كانوا جميعًا في المسابقات المحلية، وكانوا الفوز حليف البارسا في معظم هذه المواجهات، وبالتحديد في 27 مواجهة. بينما لم يفز الفريق الآخر سوى في 6 مواجهات فقط، وخيم التعادل على نتيجة 8 مواجهات بين الفريقين.