موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة الدوري الإسباني
مباراة برشلونة ودينامو كييف
https://www.sba7egypt.com/?p=316751
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

يلتقي فريق برشلونة مع نظيرة بلد الوليد في مواجهات الجولة السادسة والثلاثون من اياب الليجا الاسبانى حيث يستضيف ملعب نيوفو جوسي زورييلا معقل بلد الوليد اللقاء بدون حضور جماهيرى وفق الاجراءات الوقائية التى اتخذها اتحاد كرة القدم الاسباني.

 

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

نستعرض من موقع صباح مصر موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة، لمباريات الدوري الاسباني حيث تنطلق مباراة برشلونة غدا السبت الموافق 11 من يوليو، ضمن منافسات اياب الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق مباراة برشلونة ضد بلد الوليد على ملعب نيوفو جوسي زورييلا في تمام الساعة السابعة والنصف في القاهرة والساعة الثامنة والنصف في السعودية في اطار الاسبوع ال36 من اياب الليجا الاسباني.

نتابع من موقع صباح مصر مباراة برشلونة مع بلد الوليد في لقاء الاياب في الاسبوع ال35 من الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم بفوز برشلونة بخمسة اهداف مقابل هدف وسوف تنقل مباراة برشلونة اليوم حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت.

ترتيب برشلونة وبلد الوليد في الليجا

يدخل فريق برشلونة اللقاء وهو في المركز الثاني من الليجا بعدد 76 نقطة في المقابل يحتل بلد الوليد الترتيب الرابع عشر من جدول الليجا ولديه عدد 39 حتى هذه الجولة.

توقيت مباراة برشلونة وبلد الوليد

الساعة 19:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد
قناة bein sports HD 3..
قناة bein sports connect .