موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة الدوري الإسباني

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة الدوري الإسباني
موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس
https://www.sba7egypt.com/?p=316773
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة، لمباريات الدوري الاسباني حيث تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد غدا السبت الموافق 11 من يوليو، ضمن منافسات اياب الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس على ملعب واندا ميتروبوليتانو في تمام الساعة العاشرة مساء في القاهرة والساعة الحادية عشر في السعودية في اطار الاسبوع ال36 من اياب الليجا الاسباني.

يستقبل فريق أتلتيكو مدريد نظيرة فريق ريال بيتيس في مواجهات الجولة السادسة والثلاثون من اياب الليجا الاسبانى حيث يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد اللقاء بدون حضور جماهيرى وفق الاجراءات الوقائية التى اتخذها اتحاد كرة القدم الاسباني.

نتابع من موقع صباح مصر مباراة أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس في لقاء الاياب في الاسبوع ال36 من الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم بفوز أتلتيكو مدريد مقابل هدف وسوف تنقل مباراة أتلتيكو مدريد اليوم حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت.

ترتيب أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس في الليجا

يدخل فريق  أتلتيكو مدريد اللقاء وهو في المركز الثالث من الليجا بعدد 63 نقطة في المقابل يحتل ريال بيتيس الترتيب الثالث عشر من جدول الليجا ولديه عدد 41 حتى هذه الجولة.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس

الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس
قناة bein sports HD 3..
قناة bein sports connect .