نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وأودينيزي الدوري الايطالي

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وأودينيزي الدوري الايطالي
مباراة يوفنتوس وأودينيزي
https://www.sba7egypt.com/?p=463840
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الأحد الموافق 2 من شهر مايو الجاري على أرضية الفريولي، استكمالاً لمنافسات الجولة الرابعة والثلاثين منذ انطلاق الدوري الايطالي للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم بالمركز الخامس برصيد 66 نقطة، وهو المركز الذي توقف عنده بعد التغيرات الأخيرة التي شهدها من أتالانتا، ثم تمكن من إسقاط بارما قبل سقوطه مجددا أمام فيورنتينا، بينما يدخل أودينيزي اللقاء بالمركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة بعد آخر فوز حققت على بينفينتو بنتيجة أربعة أهداف إلى هدفين.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم تعد فرصة كبيرة لكلا الطرفين، حيث يطمح يوفنتوس لتحقيق الفوز باكتساح وتسجيل اكبر عدد من الأهداف، بينما يأمل أودينيزي في حصد الفوز الثاني على التوالي لرفع معنويات فريقه واسترداد ثقة جمهوره مجدداً، ومحاولة الصعود لترتيب أعلى في جدول الدوري.

 

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي

ويستقبل أودينيزي غريمه يوفنتوس اليوم على ملعبه في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي

ويوفر موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، الحصول على مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر بجودة عالية، يمكن الاستمتاع بها بإشارة قوية وإرسال متواصل بدون انقطاع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق يوفنتوس بهدفين مقابل هدف