مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة وفاق رياضي سطيف وإنيمبا كأس الكونفيدرالية الأفريقية

نعرض نتيجة مباراة وفاق رياضي سطيف وإنيمبا بث مباشر، يستطيع القراء الكرام الحصول عليها من خلال هذا المقال، حيث نعمل على نقلها بالتزامن مع موعد إقامة اللقاء اليوم الأحد الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من عمر مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

مباراة وفاق رياضي سطيف وإنيمبا

ويدخل وفاق رياضي سطيف لقاء اليوم وهو في ترتيب المركز الرابع داخل مجموعته، وذلك بنقطة واحدة بعدما خاص مواجهتين حقق التعادل في واحدة وسقط في الثانية، بينما يأتي أنيمبا في المركز الثاني من ترتيب مجموعته، وذلك برصيد 3 نقاط تمكن من الحصول عليهما على مدار مواجهتين، فاز في واحدة وسقط في واحدة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح وفاق رياضي سطيف من خلال هذا اللقاء في تعديل الأوضاع بالنسبة اليه، من خلال السعي خلف حصد الفوز بلقاء اليوم للحصول على نقاطه التي تساعده في تحسين مستواه ورفع ترتيبه بين فرق مجموعته، بينما يود أنيمبا الفوز باللقاء للصعود إلى صدارة ترتيب مجموعته، مما يساعده على كسب ثقة أكبر تضمن له التأهل من دور المجموعات إلى الدور الذي يليه.

 

موعد مباراة وفاق رياضي سطيف وإنيمبا

ومن المقرر أن تقام مباراة وفاق رياضي سطيف وإنيمبا اليوم الأحد 4-4-2021، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الواحدة بتوقيت جرينتش، على أن يتم نقل اللقاء عبر فضائية بين سبورت 4 اتش دي، ويحتضن اللقاء ملعب أنيمبا سبورت ستاديوم.

 

مشاهدة مباراة وفاق رياضي سطيف وإنيمبا

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الحصول على مشاهدة مباراة وفاق رياضي سطيف وإنيمبا بث مباشر، نوفره بدون تقطيع أو تشويش حيث يجده المشاهد في أعلى وافضل جودة يمكن ايجادها، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق إنييمبا بهدفين مقابل هدف

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

لجنه بيطرية بدمياط تفحص رسالة عجول تسمين قادمة من البرازيل

شكلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم لجنه بيطرية لفحص رسالة عجول تسمين واردة من دولة…

7 دقائق ago

تعرف على أسعار الأراضي المطروحة بدمياط الجديدة

اعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم عن إستمرار طرح بعض الأراضي الاستثمارية للعاملين بالخارج…

51 دقيقة ago