نتيجة مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي الدوري المصري

نتيجة مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي الدوري المصري
وادي دجلة والانتاج الحربي
https://www.sba7egypt.com/?p=451799
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض نتيجة مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي بث مباشر، يلقى خلال ساعات من الآن عمليات بحث على نطاق موسع، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء بين الفريقين اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر أبريل الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري منذ انطلاقه للموسم الحالي، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية استاد الأهلي والسلام.

 

مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي

ويخوض وادي دجلة لقاءه اليوم وهو في المركز السادس عشر من ترتيب جدول الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الإنتاج الحربي في ذيل القائمة برصيد عشر نقاط فقط، لذلك يرجح أن تحسم مواجهة اليوم الأمر بين الفريق الذي يقتنص الفرصة للبقاء واستكمال المسيرة في حال استمرار تصحيح الأوضاع والعودة للفوز، وبين الفريق الذي يتم استبعاده في الدوري.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في الفوز بمباراة اليوم وخطف نقاط اللقاء التي تساعد كل منهما في تعديل مساره نسبيا وتصحيح اوضاعه، ففي حال فاز وادي دجلة بأنه يستطيع بذلك الهروب من منطقة الضوء الأحمر ليصبح على بداية الطريق الصحيح لتحسين أوضاعه مجددا بين الفرق المنافسة، بينما يسعى الإنتاج بكل قوته لخطف نقاط لقاء اليوم للهروب من ذيل القائمة لاسترداد أنفاسه ليتمكن من مواصلة العمل على تحقيق مزيد من الفوز الذي يغير مساره من الحالة المتأخرة التي بات عليها.

 

موعد مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي

ويحل موعد مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي اليوم الجمعة 2-4-2021، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت جرينتش، على أن يحتضن اللقاء استاد الأهلي والسلام، ويتم نقله عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 

مشاهدة مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي 

والآن نتطرق معكم لعرض بث مباشر مشاهدة مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي، يمكن الحصول عليه من خلال موقعنا بجودة عالية لا تقطيع ولا تشويش ولا ضعف في جودة الصوت والصورة المقدمة بها، والان لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف