نتيجة وملخص مباراة وادى دجلة وسيراميكا الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة وادى دجلة وسيراميكا الدوري المصري
مباراة وادي دجلة وسيراميكا
https://www.sba7egypt.com/?p=443916
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة وادى دجلة وسيراميكا بث مباشر، حيث يتم اقامة المواجهة بين الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب استاد السويس الجديد.

مباراة وادي دجلة وسيراميكا اليوم

وتنطلق مباراة وادي دجلة وسيراميكا اليوم، ويضم الأول 9 نقاط فقط في رصيده، وضعته في ذيل الترتيب والتي جمعها من 15 مباراة فاز في مواجهة واحدة منها، وحقق التعادل في 6 مواجهات، وسقط في 8 أخرى، بينما يخوض سيراميكا اللقاء بالمركز العاشر والذي وصل اليه برصيد 21 نقطة بعد المرور بـ15 جولة ماضية، تمكن من الفوز في 5 منها وحقق التعادل في 6 وسقط في 4 أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

وتبدو طموحات الفريقين قبل المواجهة جلية، حيث تتمثل في الفوز بنقاط اللقاء التي تساعد كل منهما على تحسين اوضاعه وتعديل ترتيبه ورد اعتباراته امام جمهوره، رغبةً في تعويض ما فات والهروب من المراكز المتأخرة التي تأتي في ذيل القائمة في فرصة أخيرة لتعديل الأوضاع قبل الخروج النهائي.

موعد مباراة وادي دجلة وسيراميكا

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة وادي دجلة وسيراميكا اليوم الثلاثاء 16-3-2021، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، والتي يحتضنها استاد السويس الجديد ويتم نقلها على فضائية اون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة وادي دجلة وسيراميكا

ويمكن الاستمتاع بمشاهدة مباراة وادي دجلة وسيراميكا بث مباشر، من خلال هذا المقال حيث نوفر البث الحصري للمباراة بجودة عالية تساعد المشاهد على التركيز في احداث اللقاء، نظرا لارتفاع الجودة المقدم بها البث بدون اي تعرض لمشاكل التقطيع والتشويش، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــا.

انتهت المباراة بفوز فريق وادي دجلة بهدفين مقابل هدف