مباريات اليوم

نتيجة مباراة لايبزيج وأوجسبورج

يستقبل ريد بول ارينا مباراة لايبزيج وأوجسبورج مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من فبراير الجاري ونتابع عبر موقع صباح مصر اللقاء حصريا حيث يقام ضمن منافسات اياب الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الالماني للمحترفين الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

مشاهدة مباراة لايبزيج وأوجسبورج

يلتقي فريق لايبزيج مع نظيرة أوجسبورج في مواجهة الاياب من الاسبوع الواحد والعشرين في البوندسيلجا الالماني وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم بفوز فريق لابيزيج بهدفين دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري حيث تنطلق مباراة لايبزيج ضد أوجسبورج في منافسات الاياب من الدور الثاني في الدوري الالمانى حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البوندسيلجا اون لاين.

تنطلق مباراة لايبزيج وأوجسبورج في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة في دمياط اليوم الثلاثاء 7-5-2024

تشير بيانات هيئة المساحة الى بعض التغيرات في مواعيد الصلاة بجميع المحافظات، حيث تختص بوابه صباح مصر…

11 دقيقة ago

توافد مستمر على شارع النيل برأس البر خلال الاحتفال بشم النسيم

بعد تناول الفسيح والرنجة، يحرص المواطنين على قضاء سهرة شم النسيم على شارع النيل برأس…

39 دقيقة ago