مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة كاظمة والقادسية الدوري الكويتي

نعرض نتيجة مباراة كاظمة والقادسية بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع صباح مصر الآن، حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 13 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الكويتي stc، والمقرر استضافتها على أرضية استاد الصداقة والسلام.

 

مباراة كاظمة والقادسية اليوم

ويخوض كاظمة مباراة اليوم منتشياً بوصوله إلى المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري الكويتي، وذلك برصيد 11 نقطة تمكن من جمعها على مدار مواجهاته منذ انطلاق البطولة للموسم الجاري، وفي المقابل يأتي الوصيف القادسية في المركز الثالث محصلا عدد النقاط 14 نقطة جمعها من 7 مباريات فاز في 4 منها وحقق التعادل في 2 وسقط في لقاء وحيد.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح القادسية في خطف نقاط المباراة التي تؤهله للمركز الثاني مقتربا من الصدارة، بينما يود كاظمة دخول اللقاء وخطف نقاطه لتأكيد بقائه ضمن فرق المربع الذهبي، والصعود على حساب نظيره الى المركز الثالث، رغبةً منه في الحفاظ على البقاء ضمن أهم أربع فرق في المربع الذهبي للمنافسة على لقب البطولة للموسم الجاري.

 

موعد مباراة كاظمة والقادسية

وتقام مباراة كاظمة والقادسية اليوم السبت 13-2-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الصداقة والسلام اللقاء.

 

مشاهدة مباراة كاظمة والقادسية بث مباشر

ونوفر اليكم مشاهدة مباراة كاظمة والقادسية بث مباشر، يمكن الحصول عليها بجودة الاتش دي العالية من خلال هذا المقال، نظرا لما نتميز به من بث جميع مباريات الدوريات العربية والأجنبية المحلية والعالمية بجودة عالية، توفر للمشاهد المتعة طوال سير اللقاء، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــــــا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الاربعاء 05-06-2024 مع ارتفاع درجات الحرارة

يسود طقس حار مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة بجميع السواحل الشمالية، وعلى راسها محافظة دمياط،…

43 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات بالتعامل الصباحي اليوم الاربعاء 05-06-2024

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري، من خلال البنوك بحسب لتعامل الصباحي…

ساعتين ago