نتيجة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم الدوري الالماني

نتيجة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم الدوري الالماني
نتيجة مباراة فيردر بريمن ضد أوجسبورج
https://www.sba7egypt.com/?p=312277
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نتابع عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة فيردر بريمن ونظيرة هايدنهايم، التى اقيمت اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، حبث يلتقي الفريقين Werder Bremen vs Hedenheim على ملعب فويت ارينا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات اياب ملحق الصعود والهبوط في بطولة الدوري الألماني.

 

مشاهدة مباراة فيردر بريمن وهايدنهايم

يستقبل ملعب فويت ارينا مباراة فيردر بريمن مع هايدنهايم، حيث يدخل فيردر بريمن المباراة وهو على حافة الهبوط عقب ان تواجد المركز ال16 في ترتيب البوندسليجا وهو يصارع من أجل البقاء في الدوري الألماني للمحترفين،  وفي المقابل يسعى فريق هايدنهايم الذي تواجد في المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية الى الصعود للدورى الممتاز، ونتابع اللقاء في بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع في نقل مباشر عبر موقع صباح مصر مباريات اليوم حيث يلتقى فريقى فيردر بريمن مع هايدنهايم، فى منافسات اياب ملحق الصعود والهبوط في بطولة الدوري الألماني حيث يقدم صباح مصر خدمة البث المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين فى لقاء تترقبه جماهير ومتابعي الفريقين وكرة القدم العالمية.

الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر.
الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة فيردر بريمن مع هايدنهايم

انتهى اللقاء الذى جمع فيردر بريمن مع هايدنهايم بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفان لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في ملحق الصعود والهبوط فى الدورى الالمانى