ملخص ونتيجة مباراة فيتا كلوب وسيمبا

ملخص ونتيجة مباراة فيتا كلوب وسيمبا
مباراة فيتا كلوب وسيمبا
https://www.sba7egypt.com/?p=428384
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر مباراة فيتا كلوب وسيمبا بث مباشر التى تقام في منافسات ذهاب الجولة الاولي من دور  المجموعات المجموعة الاولي ببطولة دوري الأبطال الأفريقي مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب الشهداء ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

بث مباشر مباراة فيتا كلوب وسيمبا

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة فريق فيتا كلوب مساء اليوم في مواجهات الذهاب من الدور الاول في بطولة دوري الابطال الافريقي في منافسة صعبة يدخلها الفريقين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي فيتا كلوب ضد نطيرة سيمبا في منافسات دوري ابطال افريقيا لمواجهات المجموعة الاولي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد الشهداء اللقاء الذى يجمع فريقي فيتا كلوب مع فريق سيمبا في توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق سيمبا بهدف مقابل لاشىء