نتيجة وملخص مباراة غزل المحلة وسيراميكا

نتيجة وملخص مباراة غزل المحلة وسيراميكا
مباراة غزل المحلة وسيراميكا
https://www.sba7egypt.com/?p=427980
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة غزل المحلة وسيراميكا في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الخميس الموافق 11 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

مشاهدة مباراة غزل المحلة وسيراميكا

ننقل عبر موقعنا صباح مصر اللقاء الذى يجمع فريق غزل المحلة مع فريق سيراميكا في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الثالث عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يتواجد غزل المحلة في الترتيب ال9 ويمتلك عدد اربعة عشر نقطة ويحتل نظيرة سيراميكا المركز السابع برصيد ستة عشر نقطة بجدول الدوري الممتاز المصري

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي غزل المحلة ضد سيراميكا في منافسات الجولة ال13 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد الاسكندرية اللقاء الذي يجمع فريق غزل المحلة مع فريق سيراميكا في توقيت الساعة 14:30 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق سيراميكا بهدفين مقابل لاشىء