نتيجة مباراة غزل المحلة وإنبي الدوري المصري

نتيجة مباراة غزل المحلة وإنبي الدوري المصري
مباراة غزل المحلة وإنبي
https://www.sba7egypt.com/?p=465281
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة غزل المحلة وإنبي بث مباشر، حيث يتقابل الفريقين اليوم الخميس الموافق 6 من شهر مايو الجاري، لاستكمال منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، وذلك ضمن أربع مباريات هامة تنطلق اليوم.

 

مباراة غزل المحلة وإنبي اليوم

ويدخل إنبي لقاء اليوم برصيد 27 نقطة تضعه في المركز السابع والتي جمعها على مدار 19 جولة ماضية، تمكن من الفوز في 7 مواجهات منها وحقق التعادل في 6 وسقط في 6 أخرى، بينما يأتي غزل المحلة في المركز الثامن والوصافة بنفس عدد النقاط وهو 27 نقطة جمعها من 19 جولة ماضية تمكن الفوز في 6 لقاءات منها وحقق التعادل في 9 وسقط في 4 أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في الفوز بلقاء اليوم وخطف نقاطه التي تساعدهم على فك الشراكة بينهم، حيث يطمح غزل المحلة الحصول على الثلاث نقاط التي تساعده في رفع ترتيبه بجدول الدوري المصري، كما يسعى إنبي لدخول المربع الذهبي للمنافسة على اللقب بيت أهم الفرق في الموسم الحالي.

 

موعد مباراة غزل المحلة وإنبي

ويأتي موعد عقد مباراة غزل المحلة وإنبي اليوم الخميس 6-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب غزل المحلة اللقاء ويتم نقله على قناة أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة غزل المحلة وإنبي

ومن خلال هذا المقال يمكن الدخول والاستمتاع بمشاهدة مباراة غزل المحلة وإنبي بث مباشر، نوفره اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش أو ضعف في الإشارة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق غزل المحلة بهدف مقابل لاشىء