نتيجة مباراة عجمان والجزيرة الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة عجمان والجزيرة الدوري الإماراتي
نتيجة مباراة عجمان والنصر
https://www.sba7egypt.com/?p=464175
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض مباراة عجمان والجزيرة في بث مباشر من مباريات الأسبوع الرابع والعشرين ضمن منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي في مباراة الإياب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق الجزيرة بثلاثية نظيفة دون رد من فريق عجمان، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأثنين 3 مايو علي استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة عجمان والجزيرة بث مباشر

يتصدر الجزيرة المركز الأول من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي بعد أن حصد 50 نقطة، أما بالنسبة لفريق عجمان فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة فقط وتكون المواجهة قوية أمامه حيث يحرص علي الحفاظ علي تصدره بينما يسعي عجمان للفوز في اللقاء وإضافة ثلاث نقاط إلي رصيده.

حيث تبدأ المباراة اليوم الأثنين 3 مايو علي استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات، كما تنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية الثانية لجميع متابعي مباريات الدوري الإماراتي.

معلومات مباراة عجمان والجزيرة

المسابقة الأسبوع الـ 24 من دوري الخليج العربي الإماراتي
الملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان
موعد المباراة اليوم الأثنين 3 مايو 2021
القنوات الناقلة للمباراة AD SPORTS 2 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 09:00
توقيت السعودية في تمام الساعة 10:00
توقيت الإمارات في تمام الساعة 11:00

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 24 من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي في مشاهدة مجانية دون تقطيع اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهما