مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة طلائع الجيش والقناة كأس مصر

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة طلائع الجيش والقناة في بطولة كأس مصر مساء اليوم الخميس الموافق 18 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الدور ال32 من البطولة الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة طلائع الجيش والقناة

ننقل عبر موقعنا صباح مصر اللقاء الذى يجمع فريقي طلائع الجيش والقناة في مواجهات الدور الثاني والثلاثون من بطولة كأس مصر في لقاء قوى يدخله الفريقين في صراع على مواصلة التقدم في مسابقة كأس مصر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي طلائع الجيش والقناة في منافسات الدور الثاني والثلاثون من بطولة كأس مصر حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ملعب السويس الجديد اللقاء في توقيت الساعة 14:30 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز طلائع الجيش بثلاثة اهداف مقابل هدف

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

الجمعة ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية نشاط الرياح مع ارتفاع تدريجي في درجات…

ساعة واحدة ago

انتظام خدمات الانقاذ على شواطئ رأس البر بعد انتهاء أجازة شم النسيم

اعلن المحاسب وليد الشهاوي رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم في بيان رسمي عن انتظام…

3 ساعات ago