ملخص ونتيجة مباراة سوريا وإيران الودية

نتابع نتيجة مباراة سوريا وإيران بث مباشر، يقدمها اليكم موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، حيث يحل موعد عقد اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 30 مارس الجاري، ضمن المنافسات الودية التي يتم إجراؤها لاستئناف تصفيات آسيا 2023 وتصفيات كأس العالم 2022.

 

مباراة سوريا وإيران اليوم

ويلتقي المنتخب السوري ما المنتخب الإيراني اليوم في لقاء هام يضم الفريقين ودياً، والتي تشهد أحداثا نارية يعلمها سوريا نظرا لامتلاك إيران خط هجوم قوي، لذلك يستعد جيداً لخوض اللقاء الذي يعتبر اختبارا حقيقيا للفريق، لذلك يتوقع أن تكون مباراة هامة وقوية يصمد خلالها الفريقين ويؤديا مباراة قوية لآخر الوقت مع السعي نحو الفوز.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المنتخب السوري من خلال لقاء اليوم في الفوز، لتعويض ما فاته بعد سقوطه أمام البحرين في اللقاء الأول أن بالتصفيات، والذي انتهى بنتيجة 3-1، لذلك يود تصحيح أوضاعه مرة أخرى بعد المستوى المخيب للآمال الذي وصل اليه، بينما يسعى إيران لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز اليوم وحصد اللقاء لصالحه.

 

موعد مباراة سوريا وإيران

ويحل موعد مباراة سوريا وإيران اليوم الثلاثاء 30-3-2021، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الواحدة بتوقيت غرينتش، وهي مباراة ودية بين منتخبي سوريا وإيران تقام ضمن مباريات تصفيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

 

مشاهدة مباراة سوريا وإيران

ويمكن الآن الدخول لمشاهدة مباراة سوريا وإيران بث مباشر، توفرت اليكم بجودة عالية لا تحدث بها أي مشاكل من تقطيع أو تشويش في البث أو ضعف في الإشارة والصوت والصورة، لذلك يستطيع المتابع الاستمتاع بكافة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز منتخب إيران بثلاثة اهداف مقابل لاشىء

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 14-5-2024 لكل الانواع في مصر

تستقر أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق المصري، خلال اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14 مايو 2024، تزامنا…

10 دقائق ago

ميناء دمياط يعلن وصول حركة الصادر من الحاويات الى 263 حاوية مكافئة

اعلن المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، اليوم عبر بياناً اعلاميا عن استقبال خلال الـ 24…

ساعة واحدة ago