نتيجة وملخص مباراة سموحة وطلائع الجيش

نتيجة وملخص مباراة سموحة وطلائع الجيش
مباراة سموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=428377
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة سموحة وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة سموحة وطلائع الجيش

ننقل عبر موقعنا صباح مصر اللقاء الذى يجمع فريق طلائع الجيش مع فريق سموحة في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الثالث عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يتواجد سموحة في الترتيب ال8 ويمتلك عدد سبعة عشر نقطة ويحتل نظيرة الطلائع المركز ال12 ويمتلك 11 نقطة بجدول الدوري الممتاز المصري

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي سموحة ضد طلائع الجيش في منافسات الجولة ال13 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد جهاز الرياضة العسكرى اللقاء الذي يجمع فريقي سموحة مع طلائع الجيش في توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما