نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=460744
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال هذا المقال نظراً لحلول موعد عقد المباراة اليوم السبت الموافق 24 من شهر أبريل الجاري، والتي تنعقد ضمن منافسات الجولة الـ32 من مباريات الدوري الاسباني، على أن يستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانو اللقاء.

 

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم بالوصافة في المركز الثاني بعدد نقاط 70 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن صاحب المركز الأول أتليتكو مدريد، بينما يأتي ريال بيتيس في ترتيب المركز السادس برصيد 49 نقطة، لذلك تشهد المباراة نزالا حادا من قبل الطرفين للفوز بالمباراة التي تمنح الفائز 3 نقاط إضافية تساعده في تحسين ترتيبه بجدول الدوري.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق ريال مدريد في الفوز بلقاء اليوم من أجل إزالة الفارق الذي يفصل بينه وبين صدارة ترتيب جدول الدوري، بينما يود ريال بيتيس الفوز بالمباراة للحصول على الثلاث نقاط التي تساعده في الاقتراب من المربع الذهبي، للمنافسة على اللقب للموسم الحالي بين أهم اربع فرق في الدوري.

 

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ويحل موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت 24-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر قنواتbeIN sports HD1، وbeIN sports 1 HD premium.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الحصول على مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية يمكن الحصول عليها الآن للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش،

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف